رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. سواريز "يعض" لاعب تشلسى

رياضة

الأحد, 21 أبريل 2013 20:50
فيديو.. سواريز  يعض لاعب تشلسى
وكالات:

في منتصف الشوط الثاني من مباراة فريقه مع تشلسي، قام لاعب منتخب الأوروغواي وفريق ليفربول لويس سواريز بعض مدافع البلوز برانيسلاف إيفانوفيتش، قبل أن يتمكن اللاعب نفسه من إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

وجاءت "عضة" سواريز لذراع إيفانوفيتش بعد أن غضب من المراقبة المفروضة عليه، وإثر كرة مشتركة مع ايفانوفيتش.
الغريب أن حكم المباراة اكتفى بتوجيه تحذير شفهي للاعبين، فانتهت حادثة العض بسلام بالنسبة للاعب ليفربول المشاكس.
غير أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قال إنه سيعيد مراجعة اللقطة التي تثبت أن سواريز عض فيها إيفانوفيتش، بحسب ما ذكر موقع سكاي نيوز.
وكان سواريز قد تسبب في منح فريق تشلسي

التقدم في الدقيقة 57 من المباراة بعد أن اعترض كرة داخل منطقة جزاء فريقه بيده، ليحتسبها الحكم ضربة جزاء، ويحرز البلوز التقدم بهدفين لهدف.
وكان البرازيلي أوسكار قد أحرز هدف التقدم لتشلسي في الدقيقة 25، فانتهى الشوط الأول بتقدم البلوز.
وفي الدقيقة 50 أحرز ليفربول هدف التعادل، قبل أن يهديهم سواريز ركلة جزاء في الدقيقة 57، ليتقدم البلوز طوال الشوط الثاني بهدفين لهدف.
وفي الدقيقة السابعة من الوقت الإضافي، تمكن المشاكس سواريز من إحراز هدف التعادل لفريقه من ضربة رأس، فكفر بذلك عن ركلة الجزاء التي تسبب بها.
وانتهت المباراة، التي جرت على ملعب الإنفيلد في ليفربول، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل من الفريقين.
"آكل لحوم البشر" في أياكس
وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها سواريز بمثل هذا التصرف، ففي عام 2010 عندما كان يلعب في الدوري الهولندي، لصالح فريق أياكس أمستردام  عض اللاعب سواريز لاعباً في فريق منافس، فأطلقت عليه صحافة التابلويد لقب "آكل لحوم البشر في أياكس".
وتسببت تلك الحادثة في إيقافه عن اللعب سبع مباريات بقرار من الاتحاد الهولندي لكرة القدم.
يشار إلى أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم كان قد أوقف سواريز 8 مباريات وغرامة تزيد على 60 ألف دولار بعد أن وجه ألفاظاً عنصرية للاعب الفرنسي في مانشستر يونايتد باتريس إيقرا، وذلك في ديسمبر 2011.
ورفض سواريز الاعتذار للاعب بشكل شخصي، إلا أنه اعتذر عن الحادثة عامة، مشيراً إلى أن اللفظ الذي تفوه به يعتبر عادياً ولا علاقة له بالعنصرية.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=J6oErbZnkgc&feature=youtu.be

 

 

 

أهم الاخبار