رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معسكر منتخب مصر يشعل أزمة مبكرة بين الزمالك وفيتوريا

روي فيتوريا يستقبل
روي فيتوريا يستقبل لاعبي الزمالك

دخل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في أزمة عنيفة مع نادي الزمالك بمستهل مشواره مع المنتخب الوطني وقبل أن خوض أول مبارياته مع الفراعنة.

 

إقرأ أيضاً.. رباعي الزمالك ينتظمون في التدريبات الجماعية

 

بداية أزمة الزمالك والمنتخب 

جاءت بداية الأزمة بين الزمالك ومنتخب مصر بعد أن قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" من خلال التواصل مع اتحاد الكرة بتعديل مواعيد مباراتي الزمالك أمام ايليكت بطل تشاد في دور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تعديل "كاف" لمواعيد مباراتي الدور التمهيدي بسبب ارتباط الزمالك بمواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل بالدوحة، وهو اللثاء الذي لعب تحت اشراف مباشر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وخاض الزمالك مباراة الذهاب أمام ايليكت في الكاميرون وحقق الفريق فوزاً مريحاً بهدفين مقابل لاشئ، الا انه وبعد العودة للقاهرة قام الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا باستدعاء 4 لاعبين من صفوف الزمالك وهم محمود حمدي "الونش" و أحمد سيد زيزو، وإمام عاشور واحمد فتوح.

الزمالك يفتح النار على اتحاد الكرة 

ووجد الزمالك نفسه أمام ازمة كبيرة في ظل غياب 4 لاعبين من عناصره الاساسية لتواجدهم بمنتخب مصر، قبل مباراة العودة أمام الفريق

التشادي، يضاف اليهم محمد طارق المنضم لصفوف المنتخب الأولمبي والثنائي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي بعد انضمامهم لمعسكر المنتخب التونسي.

وشن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالكهجوما عنيفاً على الجهاز الفني والادارة لمنتخب مصر في  تصريحات تليفزيونية: " فوجئنا بعدم تواجد 4 لاعبين في تدريبات الفريق وبعد التواصل معهم علمنا انهم انضموا لمعسكر المنتخب".

وتابع: "  اعترضنا بشكل رسمي أرسلنا خطابا إلى اتحاد الكرة نؤكد حاجتنا للاعبينا، لأن قائمة الفريق لا تضم سوى 14 لاعباً فقط لمواجهة بطل تشاد".

ووضعت أمير مرتضى مسؤولي اتحاد الكرة في ورطة بعد ان تسبب تعديل مواعيد مباريات الزمالك في أزمة كبيرة لجهاز منتخب مصر الذي يسعى للتعرف على لاعبيه خلال مباراتي النيجر وليبيريا الوديتين.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا