رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصدر بـ غزل المحلة يؤكد اقتراب عبده يحيي من الزمالك

عبده يحيي لاعب غزل
عبده يحيي لاعب غزل المحلة

يبحث مسؤلو الزمالك التعاقد مع عدد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما تعرض الفريق لعقوبة إيقاف قيد صفقات جديدة خلال الفترتين السابقتين.

 

اقرأ أيضًا..

روديجر: اللعب لـ ريال مدريد حلم تحقق

 

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة غزل المحلة أن الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع عبده يحيي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما كثفت إدارة الفارس الأبيض مفاوضاتها مع نظيرتها الغزل لضم اللاعب.

 

وأكد المصدر أن اللاعب يُبدي رغبة في ارتداء القميص الأبيض، خاصة بعدما استمع للعرض المقدم من أمير مرتضي منصور المشرف العام على كرة القدم بالزمالك وأنه سيكون متواجد في التشكيل الأساسي حال أثبت نفسه للجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا.

 

وأوضح المصدر أن الأمر متروك حاليًا لـ إدارة غزل المحلة، والتي ستصدر قراراها خلال الساعات القادمة سواء بالموافقة على رحيل اللاعب أو بالرفض.

 

وكان عبده يحيي قد ساعد في

بقاء غزل المحلة الموسم الماضي بنسبة كبيرة بعدما ساهم في 12 هدف من اصل 26 سجلهم زعيم الفلاحين، حيث سجل اللاعب 9 أهداف وصنع 3 اَخرين.

كما hنضم صاحب الـ23 عام في وقت سابق للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب استعدادًا لأولمبياد طوكيو.

الجدير بالذكر أن الزمالك أعلن بشكل رسمي التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي، إلى جانب عودة الحارس محمد صبحي من الإعارة لـ فاركو.

 

كما اقترب الإعلان عن التعاقد مع كل من البنيني سامسون أكينيولا، وخط الوسط نبيل عماد دونجا، وعمر جابر.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. أضغط هنا