رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أنسيلمو يتحدث عن تجربته مع النصر وحقيقة أزمته مع حمدالله

بوابة الوفد الإلكترونية

تحدث البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب نادي الوحدة، عن تجربته مع النصر في الموسم الماضي، كما كشف حقيقة أزمته مع المغربي عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا.. وصول حكيم زياش ومزراوي إلى معسكر منتخب المغرب

وتزامل أنسيلمو مع عبدالرزاق حمدالله في النصر لنحو شهر ونص قبل أن يرحل المهاجم المغربي إلى اتحاد جدة، لتترد أنباء عن نشوب أزمة بين الثنائي أثناء تواجدهما داخل صفوف النصر.

وظهر أنسيلمو في تصريحات عبر قناة SSC NEWS ليتحدث عن بعض النقاط قائلا "كان لدي عرض من النصر والاتحاد، وعروض أخرى في الموسم الماضي، درستها إدارة الوحدة والوكيل، وعرض النصر كان الأكثر استيفاء للمتطلبات والشروط".
وأضاف لاعب النصر السابق "أحترم كافة الأندية السعودية وانتقالي للنصر لم يكن متوقفا علي وحدي، وبيئة النصر جيدة والصعوبات كان سببها التوقفات الكثيرة خلال الموسم، وهناك نقاط كانت بأيدينا وفقدناها لكن هذه كرة القدم".

وواصل تصريحاته "تم تجهيزي في النصر بشكل سريع للعودة من الإصابة ونجحت، ولم يرغب الفريق في استمراري بصفوفه بعد نهاية الموسم الماضي، ورغب الوحدة في استعادتي، وعدت".

وبشأن الأنباء التي ترددت عن أزمته مع عبدالرزاق حمدالله أثناء تزاملهما في النصر، رد اللاعب البرازيلي " لم تكن لدي مشكلة معه، فقد حضرت للنصر وبعد شهر خرج هو".

وعن موقف الوحدة في الدوري السعودي، علق أنسيلمو "خسرنا أول مباراتين في الدوري هذا الموسم ثم استطعنا الانتصار، ونأمل أن نكمل المسيرة للوصول إلى مركز جيد في الدوري،  وأعتقد أن الوحدة سيكون قادرا على البقاء بالدوري، رغم صعوبة المهمة".