رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سون نجم توتنهام الأفضل في جولة البريميرليج الثامنة

سون نجم توتنهام
سون نجم توتنهام

منح موقع هو سكورد العالمي للإحصاءات المتخصصة في كرة القدم، جائزة أفضل لاعب في الجولة الثامنة بمسابقة الدوري الانجليزي " البريميرليج "، إلى الجناح الكوري سون هيونج مين لاعب توتنهام.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح يودع ملكة بريطانيا برسالة خاصة ( شاهد )

وتألق سون هيونج مين الجناح الكوري الجنوبي، في قيادة توتنهام لاكتساح ليستر سيتي بسداسية لهدفين، حيث سجل سون " هاتريك " بعد دخوله المباراة بديلا في الشوط الثاني.

وسجل سون هيونج مين ابن 30 عاما، أهدافه الثلاثة خلال 13 دقيقة فقط، بعدما عجز عن التهديف في اللقاءات الست السابقة قبل مواجهة ليستر سيتي.

وحصل سون هيونج مين على أفضل تقييم في الجولة الثامنة بالدوري الانجليزي، هذا الأسبوع وفقًا لموقع هو سكورد بواقع 9.32 نقطة متفوقًا  على رودريجو بنتانكور لاعب مانشستر سيتي الذى جاء ثانيا بحصوله على المركز الثاني بتقييم بلغ 8.90، يليه هارى كين الذى حصل على 8.63.

ويعد هاتريك سون هيونج مين هو

الرابع في الدوري الانجليزي بالموسم الحالي، بعد كل من النجم إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي برصيد 2 هاتريك وإيفان توني مهاجم فريق برينتفورد.

يذكر أن ارلينج هالاند ينفرد بصدارة هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الحالي، بواقع 11 هدفًا بعد مرور 8 جولات من البريميرليج، فيما يأتي في المرتبة الثانية، هاريك كين " توتنهام " والكسندر ميتروفيتش " فولهام " بواقع 6 أهداف لكل منهما.

وعلى صعيد ترتيب الدوري الانجليزي يواصل أرسنال تفوقه وحفاظه على الصدارة برصيد 18 نقطة، من 6 انتصارات وخسارة واحدة، ويحل في مركز الوصافة مانشستر سيتي وتوتنهام برصيد 17 نقطة لكل منهما.