رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العلاقة بين بيكيه ومدربه تشافي تدخل النفق المظلم

بيكيه وتشافي
بيكيه وتشافي

 تأزمت العلاقة بين تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني ومدافع الفريق جيرارد بيكيه، مع توقعات بزيادة فجوة الخلافات بينهما الفترة المقبلة.

 

 اقرأ أيضًا- البرازيل تواجه تونس وغانا في فرنسا قبل مونديال قطر

 

حيث أكد المدير الفني لزميله السابق" بيكيه" بأنه سيلعب مستقبلًا أقل من أي وقت سابق، في توتر واضح بين علاقة الزميلين السابقين.

 

لينضم تشافي قائمة أعداء جيرارد بيكيه مدافع الفريق والقائد الثاني، بعدما تذمر الأخير من قلة دقائق لعبه.

 

ولم يبدأ بيكيه أساسياً في أي مباراة لبرشلونة خلال الموسم الحالي، وتحول إلى الخيار الخامس في خط الدفاع بعد رونالد أراوخو وإيريك جارسيا وجول كوندي وأندرياس كريستينسن.

 

وقالت صحيفة "سبورت" الكاتالونية اليوم الاثنين أن جيرارد بيكيه (35 عامًا) تذمر من قلة دقائق لعبه عقب هزيمة الفريق أمام بايرن ميونخ، وسمعه تشافي الذي استشاط غضبًا وأوقفه

قبل أن يقول له "والآن ستلعب أقل مما كنت تلعبه".

 

وواصلت الصحيفة: العلاقة بين المدرب ومدافعه المخضرم باتت متوترة للغاية، وكذلك النادي الذي يريد التخلص من راتب بيكيه الضخم والمبالغ التي يدين بها للمدافع الدولي السابق (52 مليون يورو) تمثل رواتب متأخرة.

 

كما يتذمرجوردي ألبا، القائد الثالث للفريق، ويلقى نفس المعاملة من تشافي، إذ وضعه على دكة البدلاء خلال الموسم الجاري، مانحًا الفرصة للصغير أليخاندرو بالدي بالبدء أساسيًا، وفي مباراة بايرن ميونخ دفع بالوافد الجديد ماركوس ألونسو.

 لمزيد من الرياضة- اضغط هنا.