رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة

برشلونة وإلتشي
برشلونة وإلتشي

 تُقام اليوم السبت العديد من المباريات القوية في مسابقة الدوري الإسباني، التي ستكون ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني، ويأتي على رأس مباريات اليوم المهمة مواجهة برشلونة مع التشي على ملعب كامب نو.

 

اقرأ أيضًا.. بيليه يدعم فينيسيوس بكلمات مؤثرة.. شاهد

 

ونعرض لكم جدول مواعيد مباريات اليوم بالدوري الإسباني كالتالي:

 

مباراة ريال مايوركا وألميريا والقناة الناقلة:

 تبدأ مباريات بالدوري الإسباني بمواجهة فريقي ريال مايروكا مع نظيره ألميريا، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 2 ظهرًا بتوقيت القاهره، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect  .

ويحتل فريق ريال مايوركا المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط من 5 مباريات، بينما يحتل فريق ألميريا المركز الـ14 برصيد 4 نقاط.

 

مباراة برشلونة وإلتشي والقناة الناقلة:

 ثاني مباريات اليوم المنتظرة هي مواجهة فريق برشلونة وإلتشي، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة 4:15 عصرًا بتوقيت القاهره، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect

 ويحتل فريق برشلونة قبل مباراة اليوم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، الذي يسعى في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيره التي تلقاها بدوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ.

 

مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو:

 يلتقي أيضًا فريقا فالنسيا ونظيره سيلتا فيجو مساء اليوم في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect           

ويحتل فريق فالنسيا المركز الـ12 في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق سيلتا فيجو المركز الـ10 في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

 

مباراة أتلتيك بيلباو ورايو فاليكانو:

 تختتم مباريات اليوم بالدوري الإسباني بمواجهة فريقي أتليتك بيلباو ورايو فاليكانو، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة 9 مساءً، وتُذاع على قناة beIN Sports .Connect   

ويقع فريق أتليتك بيلباو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق رايو فاليكانو المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

 

 يذكر أن فريق ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، جمعها في 5 مباريات ليحقق العلامة الكاملة من خمس مباريات، ويأتي في المركز الثاني فريق برشلونة برصيد 13، وفي المركز الثالث ريال بيتيس برصيد 12 نقطة، ويقبع في المركز الرابع فريق أوساسونا برصيد 12 نقطة.

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا