رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موسي كمارا يستغيث:" إذا قُتلت في ليبيا زوجتي السبب"

موسي كمارا وزملاؤه
موسي كمارا وزملاؤه

وجه لاعب منتخب سيراليون موسي نوح كمارا استغاثة عبر بثه فيديو بمواقع التواصل الإجتماعي، بعدما وقع على عقود انتقاله لـ نادي اتحاد جدة السعودي.

 

اقرأ أيضا..

مكاسب عديدة لـ الزمالك رغم هزيمة الهلال بـ"كأس لوسيل"

 

تفاصيل استغاثة موسي كمارا

وصل موسى كمارا إلى ليبيا قبل أيام، حيث وقع على عقود انتقاله إلى الاتحاد الليبي وتم تقديمه إلى جمهور الفريق.

 

وفي اليوم التالي عقب انضمامه للفريق سمع موسى كمارا أصوات إطلاق نار بالقرب من المكان الذي يسكن فيه، الأمر الذي جعله يشعر بالرعب ولجأ بعدها إلى زوجته "حواء" ووكيل أعماله، لكن الرد الذي وصله من الثنائي لم يخطر على باله.

 

حيث كان من المفترض أن تصل زوجته إلى ليبيا عقب وصوله بعدة أيام للانضمام له هناك، لكنها تأخرت في السفر وعندما اتصل بها كمارا ليستغيث مما يسمعه من إطلاق نار يعتقد أنه يهدد حياته، فوجئ أن زوجته ألغت تذكرة العودة الخاصة به.

موسي كمارا وزوجته

استغاثة من لاعب منتخب سيراليون

قال موسى كمارا في الفيديو الذي بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي:"اخبرت  وكيل أعمالي أنني سأحضر إلى ليبيا لتفقد المكان وإذا كان كل شيء على ما يرام سوف أبقى، وإذا كانت الأمور غير ذلك سأغادر".

 

وتابع كمارا:"بعد يوم من وصولي بدأت في سماع دوي إطلاق نار، المكان ليس آمنا بالنسبة لي، اتصلت بزوجتي وأخبرتها بذلك لكنها صدمتني وقالت لي إن

هذا الأمر ليس من اختصاصي".

 

وأتم":شرحت لها الأمر وأكدت لها أنني إذا بقيت في ليبيا سأموت، وردت وقالت لي حسنا عندما تموت ستشعر الأسرة بالألم لفقدانك، وبعدها سوف أتزوج مرة أخرى".

 

كما نشر فيديو أخر يوضح كم المعاناة التي يجدها اللاعب السيراليوني في ليبيا، حيث قال:"من الآن فصاعدا أي شيء سيحدث لي سيكون السبب فيه هو زوجتي ووكيل أعمالي حتى إذا تعرضت للموت".

 

ويعد موسي كمارا صاحب اللقطة الأشهر في كأس الأمم الأفريقية النسخة الماضية بالكاميرون، وذلك بعدما كان يستعد للسفر مع منتخب بلاده إلى الكاميرون للمشاركة لأول مرة في كأس الأمم الإفريقية، وذهبت زوجته لتوديعه وقبلت قدمه وحققت هذه الصورة انتشارا كبيرا وجدلا واسعا.

 

الجدير بالذكر أن موسى كامارا لديه شرطا جزائيا في تعاقده مع الاتحاد الليبي قيمته 500 ألف دولار، يحق له دفعه والرحيل في أي وقت.

 

لمزيد من اخبار الرياضة.. أضغط هنا