رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كاكا يعود إلى الميلان مقابل إبراهيموفيتش

اقتربت صفقة تبادل من العيار الثقيل بين نادييّ ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي من التمام وبموجبها ينتقل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى النادي الملكي فيما يعود البرازيلي ريكاردو كاكا إلى فريقه السابق بعد تجربة غير ناجحة مع الريال.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانيّة أن ميلان المتوج مؤخراً بلقب الدوري الإيطالي يسعى بقوة لإستعادة نجمه السابق البرازيلي ريكاردو كاكا من ريال مدريد في إطار صفقة تبادليّة يذهب من خلالها السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش إلى الميرينجي

ووفقاً للصحيفة ذاتها فإن إدارة النادي برئاسة سيلفيو برلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي مستعدة للتضحيّة بالمهاجم العملاق من أجل عيون صانع ألعابه السابق.

وكان ريال مدريد الإسباني قد تعاقد مع ريكاردو كاكا في صيف 2009 من ميلان الإيطالي إلا أن الإصابات داهمته بشدة حيث غاب عن الملاعب لمدة طويلة لم يستطع بعدها إستعادة مستواه المعهود وهو ماكلفه غالياّ مع منتخب بلاده السيليساو.

وتتجه رغبة ميلان إلى الإستغناء عنه رغم مردوده الإيجابي مع الفريق بسبب هفواته الكثيرة

مع زملائه إضافة إلى شتمه حكام المباريات وركله مدافعي الخصوم مما حرم الروسونيري من مجهوداته في مباريات عدة نظراً للعقوبات التي تصدر بحقه من اللجنة التأديبية الخاصة بالدوري الإيطالي.

 

ويحلم السويدي بالعودة إلى الليجا الإسبانيّة من جديد عبر بوابة ريال مدريد وتحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو مجدداً من أجل الإنتقام من مدرب برشلونة بيب جوارديولا الذي استغنى عن خدماته بعد عام واحد من التعاقد معه.

ويتسم السويدي إبراهيموفيتش بتصريحات ناريّة مثلما الحال مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وهو ما ينذر بحرب طاحنة بعد سنة أولى لمورينيو في إسبانيا تميّزت بمواجهات "كلاسيكو" في البطولات الثلاث الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا