رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوري أبطال أوروبا يعصف بالمدربين الكبار مبكرًا

توماس توخيل
توماس توخيل

 في واقعة غريبة بالدوريات الأوروبية نراها هذا الموسم، وهي ظاهرة تغيير المدربين لسوء النتائج، ولعل الحديث الأبرز عن المدربين الذين تمت إطاحتهم هو الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الذي تمت إقالته صباح اليوم الأربعاء.

 

إقرأ أيضًا.. أليجري: كان لدنيا فرصة للفوز على باريس سان جيرمان

 

رغم إننا مازلنا في الأدوار الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أنه تمت إقالة أكثر من مدرب لسوء النتائج، يأتي على رأسهم توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي والذي تمت الإطاحة به صباح اليوم الأربعاء بعد خسارته أمام دينامو زغرب.

توماس توخيل

وكان فريق تشيلسي قد تلقى خسارة مفاجئة أمام دينامو زغرب بهدف نظيف، في بداية مشوار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليعلن بعدها البز إقالة توماس توخيل بعد الأداء السيئ للفريق في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 

يًذكر أن عقد المدرب الألماني توماس توخيل مع تشيلسي، كان من المقرر له أن ينتهي في يونيو 2024،

لكن سوء النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي وصدمة دينامو زغرب، أطاحت به خارج ملعب ستامفورد بريدج.

 

ثاني المدربين الذين تمت الإطاحة بهم بسبب سوء النتائج في دوري أبطال أوروبا هو الإيطالي دومينيكو تيديسكو، المدير الفني لفريق لايبزيج الألماني، وذلك بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق ضد شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 1-4 على أرضه ووسط جماهيره، في افتتاح مشوار دوري أبطال أوروبا.

دومينيكو تيديسكو

وجائت إطاحة دومينيكو من قبل إدارة نادي لايبزيخ، بسبب نتائج الفريق أيضًا في الدوري الألماني حيث يحتل الفريق المركز الـ11 في جدول الترتيب.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا