رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 أسباب وراء تعطل حسابات كريم بنزيما على مواقع التواصل الاجتماعي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تعطلت حسابات الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب مواجهة فريقه السبت الماضي في الليجا أمام ريال بيتيس والتي انتهت لصالح فريقه بثنائية مقابل هدف.

اقرأ أيضًا ..موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل والقنوات الناقلة


وألمحت تقارير إسبانية صباح اليوم الإثنين، إلى إمكانية تعرض اللاعب الفرنسي إلى تهديدات أمنية بعمليات قرصنة شاملة خلال الساعات الماضية على حساباته، الأمر الذي أدى إلى إغلاقها، موضحة أن هذا الاحتمال هو الأقل.

وأشارت إلى أن رغبة بنزيما في التركيز بشكل أكبر على المرحلة المقبلة خاصة مع ارتباط المنتخب الفرنسي بفعاليات مونديال قطر العام احتمال وارد حدوثه، كون أن اللاعب من النشطاء على مواقع التواصل، وعليه فإن تعطل حساباته جاء برغبة شخصية منه.

وأضافت، أن السيناريو الأقرب للحدوث هو رغبته الشخصية في الابتعاد بصورة مؤقتة من

فترة لأخرى بعد تراجع مستواه مع فريقه بشكل ملحوظ خشية التعرض لأي انتقادات فنية.

وحصد الفرنسي كريم بنزيما، جائزة أفضل لاعب في أوروبا، بعد قيادة فريقه للتتويج ببطولتي الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا في نسخهم الأخيرة.

وجاء تتويج بنزيما، خلال الحفل الذي أقيم أخيرًا، على هامش إجراء فعاليات قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023 في دولة تركيا.

وتفوق بنزيما على كل من الحارس تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد، وكيفن دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..