عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

تعطل حسابات كريم بنزيما على مواقع التواصل الإجتماعي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

 تعطلت جميع حسابات الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، من دون التوصل إلى سبب الإغلاق.

اقرأ أيضًا..
موعد مباراة الزمالك والهلال في سوبر لوسيل والقنوات الناقلة


جاء ذلك عقب مباراة ريال بيتيس التي أقيمت أمس السبت في منافسات الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز مدريد بثنائية مقابل هدف.

وحصد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، حديثًا، جائزة أفضل لاعب في أوروبا، بعد قيادة فريقه للتتويج ببطولتي الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا في نسخهم الأخيرة.

وجاء تتويج بنزيما، خلال الحفل الذي أقيم على هامش إجراء فعاليات قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023 في دولة تركيا.


وتفوق بنزيما على كل من الحارس تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد، وكيفن دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأسفرت فعاليات قرعة مرحلة المجموعات

لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022 - 2023، عن وقوع فريق ريال مدريد الإسباني في مجموعة تتسم بالسهولة.

 

وجاءت فرق المجموعة السادسة كما يلي: ريال مدريد الإسباني، لايبزيج الألماني، شاختار الأوكراني، سيلتيك الأسكتلندي. ووجد ريال مدريد حامل لقب البطولة في التصنيف الأول قبل انطلاق القرعة.

ومن المقرر انطلاق مواجهات الجولة الأولى يومي 6 و7 سبتمبر الجاري، على أن تختتم مرحلة في الأول والثاني من نوفمبر المقبل في جدول مضغوط بسبب انطلاق فعاليات كأس العالم بدولة قطر في الشتاء المقبل.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..