رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفاندوفسكي يعادل رقم رونالدو وفالكاو بالدوري الاسباني

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

عادل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، رقم الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق، وراداميل فالكاو لاعب أتلتيكو مدريد السابق، ببطولة الدوري الاسباني.

اقرأ أيضا.. ترتيب الدوري الانجليزي.. أرسنال يحافظ على الصدارة

وسجل ليفاندوفسكي مع برشلونة 5 أهداف خلال أول 4 جولات فى الدوري الإسباني، ليصبح ثالث لاعب خلال القرن الحالى، يسجل 5 أهداف فى أول 4 مباريات له فى الدوري الإسباني، بعد كل من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد فى 2009 والكولومبى راداميل فالكاو مع اتلتيكو مدريد فى 2011. 

وسجل ليفاندوفسكي أهدافه الخمسة أمام ريال سوسيداد وبلد الوليد بواقع هدفين بكل مباراة، بالإضافة إلى هدف إشبيلية.

صعد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة الاسباني، إلى صدارة هدافي الدوري الاسباني، بعد تسجيله هدفًا أمام اشبيلية في إطار منافسات الليجا.

وفاز برشلونة بثلاثية مستحقة على اشبيلية، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني، حيث سجل المهاجم البولندي الهدف الثاني لفريق في الشوط الأول من المباراة.

ويتنافس ليفاندوفسكي على صدارة هدافي الليجا

مع ياغو اسباس مهاجم سيلتا فيجو بواقع 5 أهداف لكل منهما، فيما يحل في المرتبة الثانية بورخا ايغليسياس مهاجم ريال بيتيس.

ويأتي في المرتبة الثالثة بترتيب الهدافين، 4 لاعبين هم ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد وصادق عمر من الميريا وثنائي ريال مدريد كريم بنزيما وجونيور فينيسيوس.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن ريال مدريد متصدر جدول المسابقة، في حين يقبع اشبيلية في المركز السابع عشر بنقطة واحدة.

ورفع برشلونة معنوياته قبل أن يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا، بمواجهة فيكتوريا بلزن، يوم الأربعاء المقبل في أولى جولات دور المجموعات.