رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب تنس الطاولة يختتم تدريباته استعدادا لبطولة أفريقيا

منتخب مصر لتنس الطاولة
منتخب مصر لتنس الطاولة

يختتم منتخب مصر الوطني الأول لتنس الطاولة، "رجال وسيدات" تدريباته اليوم، استعدادًا لبطولة أفريقيا التي ستقام في الجزائر خلال الفترة ما بين 3 سبتمبر وحتى الـ9 من نفس الشهر.

 

(إقرأ أيضاً).. فيتوريا: سنواجه منتخبات أفريقية وديًا ولدينا نقص في عدد المحترفين

 

وكان المنتخب المصري قد دخل معسكرًا تدريبياً من يوم 17 أغسطس الماضي، وذلك من أجل الاستعداد الأمثل للبطولة إفريقيا وتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا.

 

وتغادر البعثة المصرية مطار القاهرة فجر الخميس 1 سبتمبر، وتضم قائمة المنتخب المسافرة للجزائر 10 لاعبين منهم 5 رجال ومثلهم سيدات، وبالنسبة للرجال: "عمر عصر وخالد عصر و محمد البيلي ومحمد شومان وأحمد علي صالح" ، وفيما تسافر 5 سيدات لخوض منافسات البطولة هم: "دينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبي والاء يحيى ويسرا حلمي".

 

ويترأس البعثة الكابتن حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، والكابتن ماجد عاشور المدير الفني للمنتخب، والكابتن عماد مصيلحي

مدرب الرجال، والكابتن جيهان السيد مدربة للسيدات.

 

وقال الكابتن ماجد عاشور المدير الفني للمنتخب:"المعسكر كان ممتازَا، واللاعبون استفادوا جدًا، ولاحظت التزام كبير من جانب اللاعبين، ونتمنى التوفيق في البطولة وحصد نتائج طيبة".

 

وأضاف: "المنافسة في البطولة صعبة، لأنها تضم منتخبات كبيرة مثل نيجيريا والجزائر على مستوى الرجال، وكذلك منتخبي تونس والجزائر على مستوى السيدات".

 

وكما يسافر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية مع البعثة إلى الجزائر من أجل حضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للعبة على هامش منافسات البطولة.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"