رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيتوريا يكشف سبب رفضه تعيين مدرب مصري بجهازه المعاون

فيتوريا من المؤتمر
فيتوريا من المؤتمر الصحفي

 كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، لمنتخب مصر، سبب رفضه لتعيين مدرب مصري، في جهازه المعاون بالفراعنة.

 

قال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا باتحاد الكرة:" لن أُعين مدرب مصري أو غير مصري في جهاز المنتخب من أجل تواجده لإراحة الجمهور، ولكن أريد مواصفات معينة ستضيف للعمل".

 

وتابع في حديثه:" وأهم شيء الصفات الشخصية، لهذا الشخص الذي ساتعاون معه لا أهتم بالسير الذاتية فقط ولن أعين شخص سد خانة ، وهذا الأمر يخضع لمباحثات مع اتحاد الكرة ".

وأشار:" اللاعب المصري يملك قدرات كبيرة لكن لا يتم استغلالها، و الهدف من المعسكر الأول هو العمل على الاتصال والانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني.. كما أنني أرغب في التعرف على اللاعبين عن قرب لأن اللاعب مع المنتخب يظهر بشكل مختلف عن مع الفريق".

 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من ١٣ حتي ٢٧ سبتمبر المقبل ،على أن يتم الإعلان عن أسماء المحترفين الأولية يوم ٤ سبتمبر ، ثم القائمة النهائية يوم ١٧ سبتمبر عقب انتهاء مباريات الفرق المصرية المشاركة

في البطولات الأفريقية ،  وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي : 

محمد الشناوي و أحمد الشناوي و محمد صبحي و عمر جابر و كريم فؤاد و محمد عبد المنعم و أسامه جلال و باهر المحمدي و علي جبر و أيمن أشرف و محمد حمدي و حمدي فتحي و نبيل دونجا و محمد ابراهيم و محمود  حماده و مروان  عطية و اسلام عيسي و عبد الرحمن مجدي و شادي حسين و أحمد عادل و أحمد مدبولي و مروان حمدي و ناصر منسي و أحمد شريف .
و سيتم الإعلان عن قائمة المحترفين الأولية يوم ٤ سبتمبر ، كما سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمباراتين الوديتين  يوم ١٧ عقب انتهاء مباريات الفرق المشاركة في البطولات الافريقية.