رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهنده المغربي.. عرض زواج " طريف " من مدرب.. ودخول تاريخ الدوري المصري

شاهنده المغربي
شاهنده المغربي

روت شاهنده المغربي الحكمة المصرية أحد المواقف الطريفة التي تعرضت لها أثناء إدارتها التحكيم لأحد مباريات الناشئين.

اقرأ أيضا.. شاهنده المغربي الملقبة بـ " كولينا ".. أول حكمة في تاريخ الدوري المصري

وأثارت شاهنده المغربي الجدل بعد إسناد الإدارة التحكيمية لمباراة سموحة وفاركو، لتصبح أول حكمة ساحة في تاريخ الدوري المصري الممتاز.

وقالت شاهنده المغربي إن أحد المدربين طلب الزواج منها خلال أحد مباريات الناشئين التي أدارتها في وقت سابق، مشيرة أنها تفاجأت بالموقف وقدمت اعتذارًا إلى المدرب. 

ودخلت شاهنده المغربي تاريخ الدوري المصري، بعد توليها الإدارة التحكيمية لمباراة سموحة وفاركو كحكمة ساحة لأول مرة، إذ ظهرت في الموسم الماضي كحكم رابع في مباراتين.

وتلقب شاهنده المغربي بـ كولينا، أحد أساطير التحكيم في إيطاليا والقارة الأوروبية، حيث تتسم بقوة الشخصية أثناء إداراتها للمباريات منذ بدء مشواره التحكيمي

في عام 2014.

وأثنى عصام عبدالفتاح رئيس لجنة التحكيم الرئيسية السابق باتحاد الكرة المصري، قائلا "شاهندة من الحكمات المميزات ليس في مصر فقط ولكن في إفريقيا وأصبحت قريبة من التواجد في كأس العالم للسيدات ".

أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، إدارة مباراة سموحة وفاركو إلى شاهنده المغربي، ويعاونه  كل من منى عطا الله كمساعد حكم أول، ومحمد شعيان كمساعد حكم ثان، وصبحي العمراوي كحكم رابع، وفي غرفة " الفار " يتواجد حسني سلطان كحكم فيديو، ويارا عاطف كمساعد حكم فيديو.