عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خالد الغندور عن عودة رمضان صبحي للأهلي: "تسلية"

خالد الغندور
خالد الغندور

 علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الأنباء المترددة بشأن احتمالية عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز إلى النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الحالي.

 

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الأسباني.. ليفاندوفسكي في الصدارة

 

وكانت تصريحات إكرامي حارس الأهلي الأسبق بشأن رغبة رمضان صبحي في العودة إلى الأهلي، قد أثارت الجدل لدى جماهير الكرة المصرية وبصفة خاصة جماهير النادي الأهلي، لاسيما وأن اللاعب رحيل عن القلعة الحمراء بطريقة أغضبت الجماهير حينذاك.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية، "رمضان صبحي انضم لبيراميدز بـ3 ملايين جنيه إسترليني، بجانب حصوله على 30 مليون جنيه في الموسم".

 

وأضاف خالد الغندور الإعلامي بقناة نادي الزمالك "بيراميدز لم يعرض رمضان صبحي للبيع من الأساس، بجانب أن العلاقة بين الناديين ليست على ما يرام، خاصة بعد أزمة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا".

 

وواصل الغندور تصريحاته "ما يتردد في هذا الشأن مجرد "تسلية "، وأحمد شوبير أحد

المقربين من إدارة الأهلي بدأ الحديث عن احتمالية عودة اللاعب لاستطلاع رد فعل الجماهير، بعد تجاهل مجلس الإدارة الرد رسميًا على هذا الأمر".

 

وتساءل خالد الغندور عن قيمة انتقال رمضان صبحي المتوقعة حال رحيله إلى الأهلي، قائلًا "بيراميدز اشترط الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار نظير بيع إبراهيم عادل، إذًا فكم سيطلب في رمضان صبحي؟".

 

وتعكف إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية، لإبرام تعاقدات قوية لتدعيم صفوف فريق الكرة بعد تراجع النتائج في الفترة الماضية وخسارة 3 بطولات متتالية هم دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز، بجانب كأس مصر 2021.