رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يرفض عودة ثنائي الفريق المعار

مصطفى فوزي وميدو
مصطفى فوزي وميدو حسام

قرر النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إعارة الثنائي مصطفى فوزي وميدو حسام، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، والمنتهي إعارتهم بالتشيك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعقد الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، بحضور أمير توفيق وحسام غالي، لبحث بعض الأمور الفنية.

وطالب بيبو من أمير توفيق تسويق الثنائي وعرضهم للإعارة، وعدم التفريط في خدماتهم لاسيما أنهمت يمتلكان موهبة عالية، وإثبات أنفسهم في فترة الإعارة بالتشيك.

وجاء قرار محمود الخطيب، بضرورة تسويق الثنائي مصطفى فوزي وميدو حسام، من أجل اكتساب مزيد من الخبرات خلال الموسم المقبل، بعد نجاح تجربتهم في الاحتراف، حيث يسعى بيبو لتأهيل الثنائي قبل العودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

ويعد مصطفى فوزي، من أفضل

العناصر الهجومية الشابة، حيث لفت الأنظار في الدوري التشيكي، ونجح في تسجيل العديد من الأهداف، قبل أن تنتهي إعارته، ويعود من جديد إلى القلعة الحمراء.

ويشغل ميدو حسام مركز المدافع، حيث نجح في إثبات قدراته الفنية وفرض نفسه داخل الدوري التشيكي، حيث خاض مسيره قوية وناجحه قبل العودة من جديد إلى النادي الأهلي، ليقرر الخطيب الإبقاء على خدمات الثنائي، وإعارتهم من أجل اكتساب الخبرات الفنية والاحتكاك في الدوري الممتاز قبل العودة من جديد إلى الأهلي.