عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كيروش يُشعل المنافسة بين الأهلي والمصري

كيروش
كيروش

 كشف محمد بركات، نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي المصري البورسعيدي يتفاوض مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لخلافة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

 

اقرأ أيضًا.. المقاولون يتخطى الاتحاد السكندري "المستسلم" ويقترب من البقاء بالممتاز

 

 ويجري النادي المصري، تغييرات جذرية على صعيد فريق الكرة، بعد تولي رجل الأعمال كامل أبوعلي رئاسة النادي بالتزكية، حيث تنتظر جماهير بورسعيد عودة المصري لمنافسة قطبي الكرة المصرية في الفترة المقبلة.

ويرتبط اسم كارلوس كيروش في الفترة الماضية بمفاوضات مع الأهلي، لاسيما أن الأخير يبحث عن بديل قوي لعدم وجود قناعة لدى إدارة الأهلي وجماهيره بريكاردو سواريش.

وقال محمد بركات خلال تصريحات تليفزيونية، " كارلوس كيروش خيار مطروح للنادي الأهلي، ولكن هناك تحركات قوية من كامل أبو علي رئيس النادي المصري، للتعاقد مع كيروش لتدريب الفريق البورسعيدي".
وأضاف محمد بركات "مفاوضات المصري مع كيروش بالنسبة لي غريبة، خاصة أن حسام

حسن وإبراهيم حسن يسيران بشكل مميز مع المصري ولديهم مكانة خاصة لدى الجماهير".

وعن مدرب الأهلي لخلافة سواريش، علق محمد بركات "موسيماني لن يعود إلى الأهلي، وخليلوزيتش بسبب كونه تصادمي، قد يبتعد عن تدريب الأهلي".

وأتم تصريحاته "واضح أن سواريش ليس على مستوى طموح مجلس إدارة النادي الأهلي وكذلك الجماهير، رغم أن المدرب لم يحصل على فرصته بشكل كامل".

 ويعاني الأهلي منذ رحيله بيتسو موسيماني، حيث خسر كأس مصر أمام غريمه التقليدي الزمالك، كما خسر الدوري الممتاز، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

 للمزيد من الأخبار طالع alwafd news