رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نائب رئيس البنزرتى يرجح خوض مباراة الأهلى بأبطال أفريقيا

رياضة

الأربعاء, 17 أبريل 2013 15:46
نائب رئيس البنزرتى يرجح خوض مباراة الأهلى بأبطال أفريقياالبنزرتي التونسي
رويترز:

رجح زياد النفاتي نائب رئيس النادي البنزرتي التونسي أن يخوض فريقه مباراته المرتقبة أمام الأهلي المصري حامل اللقب في ذهاب دور 16 بدوري ابطال افريقيا لكرة القدم الاسبوع المقبل.

وقال النفاتي نائب رئيس النادي البنزرتي لرويترز عبر الهاتف "سنتخذ قرار اللعب ضد الاهلي المصري بعد تقييم الوضع اليوم لكن من المنتظر أن نخوض اللقاء."

وكان النادي البنزرتي قرر قبل يومين تعليق نشاطه الرياضي بما في ذلك عدم مواجهة الأهلي احتجاجا على عدم تأهله الى مرحلة حسم اللقب في الدوري المحلي بعد تساويه مع الترجي والافريقي في رصيد النقاط.

وقال نائب رئيس النادي البنزرتي "صحيح ان ادارة النادي تواجه ضغوطا كبيرة من مشجعي الفريق بعد اعلان عدم تأهله إلى مرحلة التتويج لكن حسب رأيي يجب ان نلعب مباراتنا ضد الأهلي في المسابقة الافريقية."

وأضاف "استقبلنا أمس الثلاثاء سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي الذي تساءل عن امكانية خوض المباراة وسنتخذ القرار النهائي اليوم."

وحمل النفاتي مسؤولية الأزمة لاتحاد الكرة ولجنة المسابقات ودعاهما لإيجاد حل للخروج من وضع الاحتقان الذي يعيشه الشارع الرياضي وقال "يجب ان نصل لحل

للخروج من هذا المأزق ويعود الهدوء ليستأنف الفريق نشاطه."

وثار جدل في تونس بعد نهاية الجولة الأخيرة من منافسات المرحلة الأولى للدوري حول الفريقين المتأهلين الى الدور التالي بعد تساوي الترجي والافريقي والبنزرتي في عدد النقاط وزعم كل فريق أحقيته في التأهل قبل أن تحسم لجنة المسابقات قرارها وتعلن تأهل الترجي والافريقي.

واندلعت اشتباكات بين مشجعي البنزرتي الغاضبين وافراد من الامن احتجاجا على قرار لجنة المسابقات مما دعا البعض لإثارة فكرة تأهل فريق ثالث من كل مجموعة.

وهدد قوافل قفصة الذي سيخوض مباراة فاصلة لضمان البقاء في دوري الاضواء بعدم خوض اللقاء في حال اضافة فريقين لمرحلة التتويج كما رفض أمل حمام سوسة الذي هبط الى دوري الدرجة الثانية هذا الاقتراح.

أهم الاخبار