رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي والاسماعيلي يتعادلان في مباراة مملة بالدوري الممتاز

مباراة الأهلي والاسماعيلي
مباراة الأهلي والاسماعيلي

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي المؤجلة من الجولة 18 لبطولة الدوري الممتاز والتي اقيمت مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب.

 

إقرأ أيضاً.. رابطة الأندية تُصدر بياناً بشأن إعتداء جماهير الإسماعيلي علي الأهلي

 

الشوط الأول

جاءت أحداث الشوط الأول هادئة رغم السيطرة الكاملة لفريق الإسماعيلي على وسط الميدان ومحاولاته المستمرة لخلق خطورة هجومية على دفاعات الأهلي المتمركزة بشكل جيد.

حاول الدراويش خطف هدف السبق من خلال محاولات فردية عن طريق اختراقات أحمد مدبولي الذي أهدر فرصة خطيرة في الدقائق الأولى بعد سقوطه داخل منطقة جزاء الأهلي دون تدخل من دفاعات الفريق الأحمر.

كما حاول عبد الرحمن مجدي هز الشباك الأهلاوية من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء الإ أن معظم هذه المحاولات لم تكن دقيقة بما يكفي، بينما تكفل مصطفى شوبير بالتصدي لباقي المحاولات، لتنتهي أحداث الشوط بالتعادل 0-0.

الشوط الثاني

بدأ الأهلي الشوط الثاني بشكل مغاير ونجح في السيطرة على وسط الملعب خاصة خلال الدقائق الأولى من عمر الشوط وكاد ان يفتتح التسجيل بعد دقيقة واحدة من انطلاق اللقاء الا ان تسديد مرت فوق العارض.

بمرور الوقت بدأ الاسماعيلي يستعيد توازنه مرة أخرى ويبادل الأهلي الاستحواذ في وسط الميدان الا ان الفريقين فشلا في خلق الخطورة الكافية لتسجيل الأهداف.

وجاءت أخطر فرص المبارة في الدقيقة 84 عندما تصدى المتألق مصطفى شوبير لتسديدة قوية من عبد الرحمن مجدي، لترتد الكرة الي محمد الشامي الذي سددها ليتصدى لها شوبير مرة أخرى قبل ان يرف الحكم المساعد رايته معلناً عن وجود الشامي في موقف تسلل.

استكر الكر والفر بين لاعبي الفريقين حتي أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بنتيجة 0-0.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع الاسماعيلي رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا