رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

محمد صلاح : أرفض عودة أبوجبل للزمالك.. وتصعيد الناشئين بداية النجاح

رياضة

السبت, 20 أغسطس 2022 01:06
محمد صلاح : أرفض عودة أبوجبل للزمالك.. وتصعيد الناشئين بداية النجاح أبوجبل
كتب - أحمد جمال

رفض محمد صلاح نجم الكرة المصرية ومدرب الزمالك السابق، عودة الحارس محمد أبوجبل إلى القلعة البيضاء مرة أخرى، مؤكدًا أن تصعيد الناشئين بداية النجاح.

شوقي غريب يشكر لاعبي المقاولون ويؤكد: هدفنا منطقة الأمان

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية "التعادل مع الأهلي في الدوري هي بداية حصول الزمالك على الثقة، بعد تصعيد الناشئين واللعب بتخطيط وتحفظ في كل مباراة من أجل الوصول للوضع الحالي".
وأضاف مدرب الزمالك السابق " قرار فيريرا بتصعيد الناشئين أعطى الفريق خلطة سحرية بجانب اللاعبين الكبار، وأتمنى استمرار هؤلاء الناشئين في الفريق الموسم المقبل وعدم خروجهم لإعارة، حتى لو لم يشاركوا مع الفريق".

وعن مقترحات عودة محمد أبوجبل لحماية عرين الزمالك مرة أخرى، علق محمد صلاح "أرفض عودة أبو جبل مرة أخرى، لا يصح ما فعله مع الزمالك، وأتمنى التعاقد مع محمود جاد بدلا من محمد صبحي، الأخير رفض العودة للزمالك لذلك لا

نريد عودته للفريق مرة أخرى".

حقق الزمالك الفوز على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

جاء الهدف عن طريق اللاعب حسام عبد المجيد في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، من ضربة رأسية رائعة، فشل حارس فاركو في التصدي لها.

بهذا الانتصار رفع الزمالك رصيده إلى 75 نقطة متربعًا على صدارة جدولف الترتيب ويقترب بقوة من حسم لقب الدوري، بينما توقف رصيد فاركو عند 40 نقطة في المركز الثامن.

 

 

 

أهم الاخبار