عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسيماني يلمح إلى وجهته التدريبية المقبلة

موسيماني
موسيماني

ألمح المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلى وجهته التدريبية المقبلة، بعد رحيله عن تدريب النادي الأهلي.

رابطة الدوري السعودي تختتم الدورة التدريبية لمنسقي مباريات الموسم الجديد

وكان الأهلي قد أنهى العلاقة التعاقدية مع موسيماني بالتراضي في شهر يونيو الماضي، ليخلفه البرتغالي ريكاردو سواريش.

وقال موسيماني خلال تصريحات للصحافة الجنوب أفريقية " لدينا عروض دائمًا، لكن نحن نبحث عن مشاريع جيدة، الأمر لا يتعلق بالمبلغ الذي ستحصل عليه، وهُناك مشاريع جيدة وتوجد منتخبات لديها فرصة في التتويج بكأس أمم إفريقيا".

وأضاف مدرب النادي الأهلي السابق " أنا منفتح على كل شيء، حتى المنتخبات الوطنية، لأنه ربما الشيء الوحيد الذي لم أفز به في القارة هو كأس الأمم الإفريقية، فلماذا لا؟".

وأتم موسيماني تصريحاته " ربما أذهب إلى هُناك (يقصد تدريب منتخب)، مع كل ما فعلناه ربما تكون الميدالية التي أريد الفوز بها هي ميدالية أمم إفريقيا".

ويمتلك موسيماني مسيرة تدريبية ناجحة مع النادي الأهلي إذ نجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات متتالية وفاز باللقب في مرتين كما أحرز الميدالية البرونزية مرتين في كأس العالم للأندية.

موسيماني يوضح حقيقة عودته لتدريب الأهلي

أوضح المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حقيقة ما تردد عن اقترابه من العودة لتدريب النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

في لقطة نادرة.. حمزة الجمل يعترض على تسجيل الإسماعيلي رغم التأخر برباعية

وأنهى النادي الأهلي العلاقة التعاقدية مع موسيماني بالتراضي، في وقت سابق من الموسم الحالي، قبل إعطاء المهام الفنية إلى المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.

ويقدم الأهلي نتائج غير جيدة في الأونة الأخيرة ما دعا عدد من جماهير النادي الأهلي، المطالبة بعودة موسيماني.

وأدلى موسيماني بتصريحات لصحيفة "أيديسكي تايمز" الجنوب أفريقية، "أدينا مهمتنا بشكل جيد مع الأهلى وسعداء بما حققناه مع الفريق، الأمر ينتهى هنا، لا أريد التعليق على مع يحدث مع الفريق، ويجب أن أحترم المدرب المتواجد هناك". 

وأضاف "فزنا بالعديد من الأشياء ويسعدني أن أكون في تاريخ الأهلي مع كل البطولات التي فزنا بها، كان لدينا مهمة وقمنا بتنفيذها ونحن سعداء بما حصلنا عليه، وفعلنا ما كان من المفترض أن نفعله". 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، فيما يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة برصيد 74 نقطة.