رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الغيابات تضرب ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد

ليفربول
ليفربول

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل، وذلك عندما يلتقي ليفربول بنظيره مانشستر يونايتد في قمة الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستنطلق في التاسعة من مساء الأثنين القادم، على ملعب الأولد ترافورد.

 

اقرأ أيضا..

ماجواير "كبش فداء" تين هاج أمام ليفربول

 

نونيز على رأس قائمة غيابات ليفربول أمام مانشستر يونايتد

يفتقد ليفربول لمهاجمه الجديد داروين نونيز، وذلك بسبب تعرضه للطرد المباشر خلال لقاء كريستال بالاس في الجولة الماضية، والذي انتهي بالتعادل الإيجابي 1/1، كما سيغيب اللاعب عن مباراتين أخرتين لقاء الشياطين الحمر القادم، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

 

ويغيب إبراهيما كوناتي عن الريدز خلال المباراة القادمة، حيث تعرض اللاعب لإصابة قوية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، ولم ينضم لقائمة الفريق خلال المباراتين الماضيتين.

 

كما تأكد غياب تياجو ألكانتار، والذي تعرض للإصابة بعد المشاركة في لقاء فولهام

بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

 

فيما سيغيب كل من كورتيس جونز، كالفن رامزي، الصفقة الجديدة التي أبرمها الفريق قبل بداية الموسم، بجانب استمرار غياب كيليهر، الحارس البديل لأليسون بيكر، ألكس أوكسليد تشامبرلين، جويل ماتيب وروبرتو فيرمينو، ويأمل كلوب في استعادته قبل لقاء مانشستر يونايتد.

 

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد لم ينجح في الفوز خلال المباراتين السابقتين، حيث تلقي هزيمتين مدويتين في أولي مباريات الدوري، فقد خسر من برايتون 2/1، وبرينتفورد 4/0، فيما تعادل الريدز مع فولهام 2/2، وكريستال بالاس 1/1.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا