عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يلتقي مجموعة من شباب متدربي وحدة السياسات

وزير الرياضة يلتقى
وزير الرياضة يلتقى مجموعة من الشباب متدربى وحدة السياسات

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء بمكتبه بديوان الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، مجموعة من الشباب والفتيات متدربى وحدة السياسات بالوزارة لمناقشة خطة عمل الوحدة خلال الفترة المقبلة.
تطرق الاجتماع للحديث حول مقترح الخطة التسويقية المُقدمة من قبل متدربى وحدة السياسات؛ للترويج لمشروعات وبرامج الوزارة المختلفة على نطاق واسع، والوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين، فضلاً عن استماع الوزير إلى المقترحات المُتعلقة بتنفيذ مجموعة من المبادرات والمشروعات على مستوى جميع المحافظات.
أكد الدكتور أشرف صبحى على توجه الوزارة نحو التطوير الدائم للمشروعات والبرامج المختلفة التى تقدمها خدمةً للنشء والشباب، مبيناً أن هذا التطوير يأتى استناداً على رغبات الشباب، وفى

ضوء التقييم المستمر من جانب الوزارة لسلسلة الأنشطة التى تقدمها على مدار العام.
لفت إلى ترحيب الوزارة المستمر بأفكار وإبداعات الشباب، وتبنى مبادراتهم الهادفة إلى خدمة وتنمية المجتمع، مطالباً متدربى وحدة السياسات بتقديم مزيد من الأفكار والبرامج لتحقيق التنمية الشبابية المنشودة داخل المجتمع.
حضر الاجتماع الدكتور عبدالله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، ومصطفى مجدي معاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، ومصطفى عز العرب رئيس الأداء التنفيذى بوحدة السياسات.