عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جهاد جريشة يتحدث عن التحكيم المصري ويؤكد نعيش أسوأ فتراته

جهاد جريشة
جهاد جريشة

 علق جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، على ركلة جزاء الأهلي في لقاء مصر المقاصة بكأس مصر.

 وأكد جريشة على صحة ركلة جزاء التي احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية " الفار" وذلك في مداخلة مع عمر ربيع ياسين في برنامجه : ما يحكمنا في ركلة جزاء الأهلي هي اللقطة القادمة من الفار، وما جاء من الفار أن الصورة تقول إن اللعبة ركلة جزاء، نحن لا نحلل وجهات نظر أو حسب الأهواء، الحالة التي جاءت من الفار تؤكد أن الكرة ركلة جزاء.

وأضاف: نحن نتحدث عن الصورة والتي تؤكد أنها ركلة جزاء، ولا يهمنا وضع الكرة بعد لمس الجسم أما الحسابات الهندسية، وبما ان الحكم رأى صورة تقول إن الكرة ركلة جزاء فهي كذلك، دون الدخول في حسابات وعمل طلاب كلية الهندسة، الكورة من الصدر لليد فهي ركلة جزاء،

وقال الخطأ الأساسي في إشهار ٣ بطاقات صفراء لهشام حافظ

مشيرا إلى أن الخطأ إداري وإجرائي ولكن لم يحدث خطأ قانوني داخل الملعب فضلًا عن أن فريق المقاصة خسر ولكن إن كانت اللعبة مؤثرة يمكن أن تعاد المباراة.

وأشار إلى أن محمد عادل حكم جيد ومن المميزين عندنا في مصر ومباراة الزمالك والاسماعيلي ممتعة وستكون سهلة على الحكم وأتوقعها مباراة سهلة على الحكم.

واستطرد: كل فرد راضي عن مستوى التحكيم هذا الموسم يبتعد عن الحقيقة  حيث  نعيش أسوأ مواسم التحكيم في العقود الأخيرة، ونحتاج مساندة الجميع لكلاتنيبرج من أجل عودة الثقة في التحكيم المصري والعودة إلى سابق عهده.

لمزيد من الرياضة- اضغط هنا.