رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حامد البلوي.. أبرز المعلومات عن المدير التنفيذي السابق للاتحاد السعودي

حامد البلوي
حامد البلوي

قرر حامد البلوي الرحيل ترك منصب المدير التنفيذي لاتحاد جدة فور انتهاء المسكر التحضيري للفريق السعودي والمقام حاليًا في دولة النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

 

وتوجه حامد البلوي بالشكر لمجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي الذي قرر بتعيين مشاري خان مديرًا للفريق الأول لكرة القدم.

 

وقد أصبح حامد بلوي ضمن الكلمات الأكثر بحثًا اليوم الأحد 14 أغسطس 2022، وفي السطور التالية نقدم إليكم بعض المعلومات عن حامد البلوي.

 

اقرأ أيضًا.. مدير الكرة باتحاد جدة يعلن رحيله قبل أيام من انطلاق دوري المحترفين السعودي

إنَّ حامدّ البلوّي هو المدير التنفيذي الأسبق لنادي اتحاد جدة السعودي ومالك منتجع موفنبيك في شرم الشيخ، وولد البلوي في مدينة جدة السعودي في عام 1964 م، وقد برز اسمه في السنوات الماضية من خلال شغله لمنصب المدير التنفيذي لنادي اتحاد جدة، وحقَّق

البلوّي العديد من الإنجازات للفريق، حيث عُرف بأنه من أفضل المدراء التنفيذيين في الدوري السعودي في السنوات الماضية، فقد تمكَّن حامد البلوي من إجراء العديد من الصفقات التي تم من خلاله رفع مستوى الفريق ووضعه في مقدمة الترتيب والمنافسة على الألقاب بكل قوة.

 

 

بالفعل أعلن حَامِدّ البلوّي عن استقالته من منصب المدير التنفيذي لنادي اتحاد جدة، وأكد البلوي بأنه يتمنى التوفيق للاعبين والإدارة الفني فيما هو قادم، مؤكدًا بأنه سيظل داعمًا دائمًا للفريق في كافة البطولات والمنافسات التي يتم خوض غمارها من خلاله.