عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صالح جمعة يتألق في تدريبات سيراميكا استعدادا لمواجهة فيوتشر

صالح جمعة
صالح جمعة

شارك صالح جمعة لاعب وسط سيراميكا كليوباترا، في مران فريقه استعدادا لمواجهة فيوتشر، والتي من المقرر لها يوم الخميس المقبل، في الجولة الـ31 من الدوري الممتاز.

 

ويستعد سيراميكا بقوة لفيوتشر، بعد التعثر في آخر 5 مباريات، إذ خسر في مباراتين وتعادل في 3 آخرين، وكان في مباراته الأخيرة تعادل أمام إنبي سلبيًا دون أهداف.

وكان صالح جمعة عاد بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع في وتر أكيليس.

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز بعد مرور 30 جولة .

 

صالح جمعة يكشف كواليس مفاوضات مع الزمالك

كشف صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا كواليس مفاوضات نادي الزمالك للحصول على خدماته بعد نهاية الموسم الحالي، كما أوضح السبب وراء رحيله عن النادي الأهلي.

وقال صالح جمعة في تصريحات تليفزيونية " الزمالك دخل في مفاوضات معه عن طريق شقيقه عبد الله جمعة وكذلك بعض الوكلاء مع الزمالك ".

وأوضح صالح جمعة " يتقبى لي مع سيراميكا موسمين أخريي، وأحرص على تقديم عملي بشكل جيد وأنتظر لنهاية الموسم لتحديد مصيري من العروض المقدمة ".

وشدد صالح جمعة " حال وصول عرض رسمي من نادي الزمالك سأوافق بكل تأكيد لأنه صاحب جماهيرية كبيرة وشرف كبير لأي حد".

 

وعن الفترة التي قضاها مع النادي الأهلي والسبب في رحيل صالح جمعة، يجيب اللاعب " أفضل سنواتي في الكرة كانت داخل النادي الأهليـ فهناك مدربين كانت علاقتي بهم جيدة ولكن في مدربين اتعاملوا معايا بشكل مختلف وطلعوا أحسن حاجة في صالح وفي مدربين العكس عشان كدة مكانش في بينا تفاهم"