رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريال مدريد يبدأ مشواره بالدوري الإسباني أمام ألميريا

ريال مدريد
ريال مدريد

 يفتتح فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد أول مبارياته في مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجديد، عندما يلتقي مع نظيره ألميريا الصاعد حديثًا للدوري بعد غياب 7 سنوات.

 

اقرأ أيضًا.. مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا والقنوات الناقلة

من القرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد حامل اللقب أمام نظيره ألميريا في تمام الساعه العاشرة مساء بتوقيت القاهره، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتُذاع مباراة ريال مدريد وألميريا على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

 

ريال مدريد يبدأ رحلته الحفاظ على اللقب

يبدا فريق ريال مدريد اليوم أول مبارياته في الدوري الإسباني للموسم الجديد، والذي يسعي لحفاظه على لقب الدوري بعدما تُوج به الموسم الماضي.

وتمكن فريق ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي  التتويج بلقب الليجا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسباني في الموسم الماضي.

 

ويعيش فريق ريال مدريد حالة من النشوة التوهج في الفترة الأخيرة، بعدما تمكن من الفوز بلقب السوبر الأوروبي بعد التغلب على آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد.

 

وكان ريال مدريد حسم لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي للمرة الـ35 في تاريخه، بعدما جمع 86 نقطة تصدر بها جدول ترتيب المسابقة بفارق 13 نقطة أمام غريمه برشلونة.

 

في الجهة الأخرى يسعى فريق ألميريا الذي يترأسه تركي آل الشيخ للظهور بشكل قوي في أولى مبارياته بالدوري الإسباني بعد صعوده للمرة الأولى منذ 7 سنوات.

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا