عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليق مثير للجدل من مدرب مانشستر يونايتد بعد رباعية برينتفورد

تين هاج
تين هاج

علق المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، على خسارة الفريق اليوم أمام برينتفورد برباعية دون مقابل، على ملعب ستاد جتيش كوميونتي ملعب الأحمر والأبيض، ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

أقرأ أيضاً..

تين هاج "المتعالي" يستقبل صدمة الدوري الإنجليزي ويحرج مانشستر يونايتد

 

 

خسر مانشستر يونايتد المواجهة الثاني على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023، بهدفين مقابل هدف وحيد أمام برايتون في الجولة الاولى، وبرباعية نظيفة على يد برينتفورد في الجولة الثانية.

 

عبر تين هاج عن خيبة أمله عقب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق على يد منافسه، مساء السبت، وقال المدرب: "هذه مسؤوليتي لتقديم تفسير، المستوى كان فقيرًا للغاية، وبالتأكيد مثل تلك الأخطاء تجعلك تخسر اللقاء ولا تعرف الفوز".

 

وتابع تين هاج: "علينا التعامل مع خيبة الأمل وبإيمان أكبر، علينا الآن الاستعداد للمباراة والقتال كفرد واحد، ويجب تشجيع بعضنا البعض،

يبدو أننا نحتاج للاعبين، لا أريد التفكير في الأمر حاليًا، فكان من الأفضل على البارزون داخل الفريق تقديم الأفضل".

 

لعب مانشستر يونايتد 6 مباريات ودية قبل بداية الموسم الحالي كانت أمام أندية ليفربول وفاز 4-0، ثم فاز على ميلبورن 4-1، وكريستال بالاس 3-1، تعادل أمام أستون فيلا 2-2، خسر من أتلتيكو مدريد 1-0، وتعادل أمام رايو فاليكانو 1-1.

 

ليخرج بحصيله 3 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين، كانت سانحة بشكل كبير للمدرب ليعرف من خلال إمكانيات اللاعبين وتحقيق أفضل توظيف لكل لاعب عقب رحيل 5 لاعبين عن صفوف الأحمر.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"