رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادي المنيا يضم ظهير أيمن السكه الحديد

ضم اللاعب
ضم اللاعب

ضم الجهاز الفني لفريق المنيا الظهير الأيمن للسكه الحديد اللاعب أحمد محمد مرسي،  الشهير بأحمد العجيزي، ضمن سلسلة صفقاته استعدادا للموسم الجديد. وسبق للاعب الإنضمام لأندية: السكة الحديد،اتحاد الشرطة، البلدية، البنك الأهلي.

 

جاء التعاقد معه بحضور ا. نور مدكور عضو مجلس الإدارة ، والمشرف على الفريق ، وكابتن  أمير عزمي،  المدير الفني للفريق ، وكابتن جمال سالم مدير الكرة ، وأمير مختار ، وسامر سيد ، إداريي الفريق، وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، قد قام بتدعيم صفوفه في الأيام الماضية استعداداً للموسم الجديد، بضم 4 جديدة في خطوط الهجوم وخط الوسط ، وتعاقد النادي مع لاعب خط الوسط ، عمرو سمير دونجا لمدة موسمين، قادما من فريق مصر السلوم.

 

وسبق له اللعب للمنيا والترسانه والبنك الاهلي والقناة والبلدية. كما

تم التعاقد مع اللاعب خالد جلال لاعب خط وسط النجوم لمدة موسمين ، ويعد اللاعب من مواليد 1997 . ضم ايضا النادي محمود زيزو الشهير بـ " عفروتو" لمدة موسمين، قادماً من نادي المنصورة ، وسبق له اللعب في فاقوس وناشئين المقاولون، حيث يعد اللاعب من مواليد 2000 ويلعب في خط الهجوم ، كما تم التعاقد مع اللاعب محمود كرم،  جناح فريق جمهورية شبين لمدة موسمين، ويعد اللاعب من مواليد 1997 وسبق له اللعب لأندية بتروجيت و طنطا فيوتشر