رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

جلسة خاصة تجمع فيريرا وإمام عاشور

رياضة

السبت, 13 أغسطس 2022 18:34
جلسة خاصة تجمع فيريرا وإمام عاشورإمام عاشور لاعب الزمالك
كتب- مصطفى جويلي

 عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع إمام عاشور، على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.


وشهدت الجلسة حديثًا سريعًا من المدير الفني للزمالك مع عاشور حول عملية الضغط على المنافس بجانب سرعة نقل الملعب وبناء الهجمة.
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

 في السياق نفسه، عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

 

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، وشهدت الجلسة حديث سريع بين فيريرا واللاعبين حول برنامج الفريق في تدريب اليوم، و حرص المدير الفني  على شرح العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها في المران.

 

 وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، خلال تدريب اليوم وشهدت الفقرة التركيز على التصويب على المرمى من أماكن مختلفة داخل الملعب، وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مشاركة عدد كبير من اللاعبين في فقرة التسديد على المرمى.

أهم الاخبار