رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مصطفي يونس يفتح النار على الخطيب: رفض التعاقد مع محمد صلاح

رياضة

السبت, 13 أغسطس 2022 17:33
مصطفي يونس يفتح النار على الخطيب: رفض التعاقد مع محمد صلاحالخطيب ومصطفي يونس
كتب-أحمد أبو سمرة

خرج قائد الأهلي السابق مصطفي يونس بتصريحات مثيرة ، ينتقد فيها إدارة النادي الأحمر برئاسة محمود الخطيب.

 

جاءت تصريحات يونس بعد تذبذب مستوي الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الماضي والحالي، مما جعله يفقد المنافسة على لقب الدوري العام المصري لصالح الغريم التقليدي الزمالك، كما خسر عدد من البطولات المهمة خلال الموسمين الماضيين، حيث خسر لقب الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر، والسوبر المصري. 

 

مصطفي يونس يهاجم الخطيب:"محمود طاهر أفضل من بيبو"

الخطيب ومصطفي يونس

تحدث مصطفي يونس في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الحياة" قائلا: "عرضت على الأهلي التعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الحالي،  ولم يكن أحد يعلم موهبته غيري، لأنني استدعيته لمنتخب الشباب تحت 18 عاما وتواصلت مع محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي وقتها وأيضا حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، لكنهما رفضا الدخول في الصفقة".

 

وتابع: "ما علمته بعد ذلك أن الأهلي حاول ضم صلاح من المقاولون العرب بعد عامين وعرض 10 ملايين جنيه ولكن صلاح تلقى عرضا من بازل السويسري وفضل الرحيل لأوروبا، وأنا فخور بأنني دربت صلاح يوما".

 

وشدد يونس على أنه ينتمي للنادي الأهلي، كما أنه يرفض "المزايدة" في هذه النقطة بعد عمله في قناة الزمالك وارتدائه قميص القلعة البيضاء في أحد البرامج التليفزيونية.

 

وأكد يونس أنه لم يعرف طعم النوم بعد خسارة الأهلي لقب كأس مصر أمام الزمالك الشهر الماضي.

 

وأضاف يونس: "علاقتي بمحمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي كانت رائعة، فهو صديق ملاعب ولكنني لم أخطئ في حقه عندما قلت إنه ليس ابن النادي الأهلي، فهذه حقيقة، هو أحد أبناء نادي النصر القاهري وانضم لنا وعمره 18 عاما وكان في طريقه للإسماعيلي".

 

واسترسل: "أنا أحد أبناء الأهلي ولا أقبل التشكيك في أهلاويتي، لا أعمل في الأهلي

لأنني لست من الشخصيات التي لا تعرف سوى السمع والطاعة فقط ولن أعمل بالقلعة الحمراء، لأنني لن أقبل أن يقول البعض إنني انتقدت الأهلي للحصول على فرصة عمل".

 

وأوضح أن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، بالنسبة له أدار القلعة الحمراء بطريقة أفضل من الخطيب، الذي يبقى أسطورة كروية كلاعب.

 

وأكد قائد الأهلي السابق أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، يعمل بشكل أفضل إداريا من الخطيب، وهو ما يتابعه الجميع بدليل نتائج فريق الكرة بالقلعة البيضاء، رغم العراقيل وأزمات حل المجلس.

 

وأشار إلى أن البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق وأيضا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، لم يقدما للفريق لاعبين مميزين بل صنع اللاعبون نجاحات الثنائي.

 

واختتم بأن محمد عواد حارس مرمى الزمالك في الفترة الحالية، أفضل من محمد الشناوي حارس الأهلي، كما أن عبد الله السعيد قائد بيراميدز أفضل حاليا من محمد مجدي "أفشة" صانع ألعاب الأهلي.

 

يذكر أن مصطفي يونس لديه عديد من التصريحات المثيرة والقوية ضد محمود الخطيب، حيث صرح من قبل عبر قناة برنامج "بالخط العريض" بفضائية الحياة أن الخطيب ليس من أبناء الأهلي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

أهم الاخبار