عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ديلي ميل تنتقد اليويفا بعد استبعاد صلاح من جائزة الأفضل في أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

 سلطت الصحف العالمية الضوء على غياب النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي 2021-2022.

 

أقرأ أيضاً..

أنشيلوتي يكشف مصيره التدريبي حال الرحيل عن ريال مدريد

 

 خرج محمد صلاح من الموسم المنقضي بطولتين، بعدما حقق بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي.

 

 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن القائمة المرشحة لجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي، التي شهدت تواجد كل من ثنائي ريال مدريد كريم بنزيما وتيبو كورتوا، بالإضافة إلى كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

 

وتواجد محمد صلاح في المركز السابع ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على الجائزة خلف كل من روبرت ليفاندوفسكي ولوكا مودريتش وساديو ماني.

 

صحيفة بريطانية تتعجب لغياب صلاح عن جوائز اليويفا!:

 قالت صحيفة "ديلي ميل" في تقريرها عن غياب محمد صلاح: "لا صلاح!، بطل ليفربول يغيب عن قائمة

أفضل لاعب في أوروبا من يويفا، بينما دي بروين متواجد"، وتابعت أن صلاح لم يتواجد ضمن قائمة الثلاثي المرشح رغم فوزه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة المُحترفين الإنجليزية.

 

 سجل صلاح 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي وحصل على جائزة الحذاء الذهبي، وسجل في دوري أبطال أوروبا 8 أهداف، وحقق كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، وساهم في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 بينما سجل دي بروين 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي وهدفين في دوري أبطال أوروبا، وخرج من ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

لمزيد من أخبار الرياضه "اضغط هنا"