عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد بركات يختار أفضل محترف في مصر ويوضح موقفه من بيرسي تاو

 محمد بركات
محمد بركات

اختار محمد بركات عضو اتحاد الكرة الحالي، أفضل محترف في الدوري المصري خلال الموسم الحالي، كما أبدى رأيه في بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي.

باريس سان جيرمان يٌبعد ميسي عن جائزة الكرة الذهبية

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية " أليو ديانج واحد من أفضل المحترفين في مصر خلال السنوات الأخيرة، وأكثر لاعب في الأهلي محافظ على مستواه، ويقدم كل ما لديه طوال فترة تواجده بالملعب، ومن النوادر أن تقول ديانج سيء اليوم".
وأضاف نجم الأهلي السابق "ديانج لديه عروض، ومن الممكن أن يفكر الأهلي في الاستفادة المادية من بيع المالي خلال فترة الانتقالات الحالية".

وعن رأيه في بيرسي تاو لاعب الأهلي، علق محمد بركات " بيرسي تاو محير للغاية، بعض المباريات يكون رجل المباراة خلالها، ومباريات أخرى يكون أسوأ لاعب في الفريق؛ لذلك أعتقد أن إدارة الأهلي ستصبر على

اللاعب وإعطاءه المزيد من الفرص".

وأضاف محمد بركات " بيرسي تاو لديه ثقة كبيرة في نفسه أمام المرمى، ومؤخرا يقدم مردودا جيدا مع الفريق، ويعطي الثقة للاعبين الشباب بالفريق، وأتمنى ان يستمر على مستواه الحالي".

وتطرق في حديثه عن لويس ميكيسوني لاعب الأهلي، " ميكيسوني لديه عروض للرحيل أحدهم من تنزانيا، وأتوقع رحيله عن الأهلي خلال الفترة المقبلة".

وأنهى تصريحاته " لويس ميكسوني لم يثبت جدارة منذ انضمامه للنادي الأهلي، اللاعب حصل على فرصته كاملة خلال الفترة الماضية ومع ذلك لم يقدم أوراق اعتماده مع الأهلي".