رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هادي خشبة يكشف المجموعة الأقوى في بطولة السوبر الأفريقي

هادي خشبة
هادي خشبة

 أكد هادي خشبة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مجموعة شمال أفريقي في بطولة السوبر الأفريقي " سوبر ليج " ستكون الأقوى في المجموعات الثلاثة، مشيرًا أن الفرق العربية تسيطر على المنافسات الأفريقية في السنوات الأخيرة.

وأضاف "خشبة"، خلال تصريحات تليفزيونية أن المشاركة في 3 مجموعات على أن تكون أقوى مجموعة هي شمال أفريقيا، خاصة وأن الفرق العربية مستحوذة بشكل كبير على نتائج المسابقات الأفريقية خلال العشر سنوات الماضية وبالتالي شمال أفريقيا ستكون المجموعة الأقوى مقارنة بوسط وغرب أفريقيا.

وأضاف مدافع منتخب مصر السابق " من المتوقع أن يشارك في البطولة أكبر الأندية العربية والأفريقية في القارة، وجوائزها بأرقام مالية ضخمة وستكون قيمة المشاركة فقط نصف مليون دولار"، منوها بأن عدد الأندية المشاركة في بطولة السوبر الأفريقي 24 فريق وستكون المشاركة بالنظام الجغرافي؛ وشمال أفريقيا ستشمل 8 أندية منهم الأهلي والزمالك وهناك معايير للمشاركة.

وعن ترشيد استخدام الكهرباء في مصر، علق

هادى خشبة، على اقتراح إقامة مباريات مسابقات كرة القدم في النهار بدلا من الليل، أنه يهمنا مصلحة البلاد، مطالبا بإقامة المباريات في أجواء مناسبة مع تمتع اللاعبين بمعدلات لياقة بدنية تتناسب مع الجو والتوقيت التي ستقام فيها مباريات الدوري أو الكأس أو المسابقات بشكل عام من قبل اتحاد الكرة.   

وأتم تصريحاته "في الفترة الماضية كنا كلاعبين نخوض المباريات في النهار بشكل عادي ولا يوجد أي مشكلة وكان اللاعبين يتمتعون بمعدلات لياقة بدنية عالية، خاصة كنا نخوض المباريات في توقيتات الظهر والعصر وحتى في شهر رمضان وكنا صائمين ولا يوجد أية مشكلة في ذلك.