عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريم شحاته : مباراة إنبي ممتعة.. والبنك الأهلي هدفه المشاركة في البطولة العربية

كريم حسن شحاتة
كريم حسن شحاتة

أعرب كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، عن سعادته بعد التأهل إلى ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

باريس سان جيرمان يٌبعد ميسي عن جائزة الكرة الذهبية

 

وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية "إنبي فريق محترم ولديهم جون إيبوكا،لاعب غير طبيعي، والمباراة كانت قوية جدا، والفريقان أرادا المكسب منذ بداية اللقاء".

وأضاف مدير الكرة بنادي البنك الأهلي " اللقاء كان ممتع جدا للجماهير، ولكن متعب على أعصابنا كأعضاء الجهاز الفني واللاعبين". وواصل: "سنحضر الصفقات التي يطلبها خالد جلال، والمدرب سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل".

وأتم: "هدفنا منذ بداية الموسم هو دخول المربع الذهبي، والمشاركة في البطولة العربية، ونسعى لتحقيق هذا قبل نهاية الموسم".

حقق فريق البنك الأهلي فوزًا مثيرًا على نظيره إنبي بركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، في دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بأربع أهداف لكل فريق ليلجأ الفريقين إلى ركلات المعاناة الترجيحية والتي رجحت كفة البنك الأهلي بعد تألق الحارس محمود الزنفلي.

وافتتح ناصر منسي التسجيل في الدقيقة 24 من عمر المباراة قبل أن يتعادل مصطفى شلبي لإنبي في الدقيقة 35، ثم سجل هدفًا ثانيًا

للفريق البترولي بعد 3 دقائق فقط، وأدرك ناصر منسي التعادل لفريق البنك الأهلي مسجلًا هدفه الثاني قبل نهاية الشوط الأول في الوقت بدل الضائع.

ولجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما، ونجح جون إيبوكا مهاجم إنبي في التقدم لإنبي مرة أخرى في الدقيقة 92، لكن ناصر ماهر نجح في إدارك التعادل في الدقيقة 105 قبل نهاية الشوط الأول الإضافي.

وعند حلول الدقيقة 116 نجح البنك الأهلي في تسجيل رابع أهدافه عن طريق ناصر منسي، وبينما ينتظر الجميع تأهل البنك الأهلي لربع النهائي إلا أن جون إيبوكا فاجأ الجميع بهدف رابع لفريق إنبي قبل نهاية الوقت الإضافي للمباراة.

ومن المقرر أن يواجه البنك الأهلي نظيره بيراميدز في دور ربع النهائي ببطولة كأس مصر