عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد الإعلان عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022

الكرة الذهبية
الكرة الذهبية

ينتظر عشاق كرة القدم مراسم وحفل تتويج أفضل لاعب في العالم بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022، والتي تقدم من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

 

(اقرأ أيضًا).. موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

 

موعد الإعلان عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022

ومن المقرر أن يتم الكشف عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية "بالون دور"، بداية من السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، وسط ترقب من العديد من اللاعبين على رأسهم الثنائي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ومحمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر.

 

وتعلن مجلة "فرانس فوتبول"، عن أسماء اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022، على أن يتم الإعلان عن الفائز بها في شهر أكتوبر المقبل.

 

أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

يتنافس على جائزة 30 لاعبًا الكركة الذهبية، أبرزهم بنزيما وصلاح، حيث الفرنسي كريم بنزيما يتصدر قائمة المرشحين إن لم يكن الأقرب للفوز بالجائزة لهذا العام،

بعد قيادة ريال مدريد للتتويج بـ 3 ألقاب، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي على الترتيب، قبل أن يحلقهم بلقب السوبر الأوروبي منذ أيام قليلة.

 

فيما يتواجد محمد صلاح كمنافس أول لبنزيما، بعدما قاد ليفربول لتحقيق لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالإضافة إلى الوصول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام ريال مدريد بهدف نظيف، والهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، وأخيرًا التتويج بلقب الدرع الخيرية الإنجليزية.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"