رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيناريو زيزو.. الزمالك يقترب من ضم محترف مصري

زيزو
زيزو

 تعكف إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، على حسم عدد من الصفقات لتدعيم صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، لا سيما أن الأبيض يواجه أزمات في بعض المراكز.

كشف الإعلامي محمد شبانة خلال تصريحات تليفزيونية أن نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع ستافروس أكرفاديس صاحب الأصول المصرية، بعدما أجرى اختبارات بالنادي الأبيض منذ أيام قليلة.

وأوضح محمد شبانه خلال برنامجه التليفزيوني "ستافروس من أب مصري وأم قبرصية، ولعب في فريق برينتفورد الإنجليزي تحت 23 سنة، ولكنه رحل عن الفريق منذ عام، وانتقل إلى أحد فرق الدوري النرويجي، وحتى الآن هو لاعب حر ".

وأشار " اللاعب وصل القاهرة منذ 3 أسابيع وآجرى اختبارين بنادي الزمالك، ونال إعجاب عصام مرعي رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، الذي وصفه باللاعب العالمي "

وأضاف شبانة، المسؤولين في نادي الزمالك طلبوا توقيع عقد مع اللاعب عقب انتهاء التدريبات ولكن في شكل “استمارة ناشئين” ، وهو ما رفضه اللاعب، مؤكدًا لهم أنه قادم من الدوري الإنجليزي للعب في الفريق الأول.

وأوضح شبانة، الزمالك يحسم مصير اللاعب خلال الأسبوعين المقبلين بعد التشاور مع أمير مرتضى منصور وعرضه على جوسفالدو فيريرا خلال الأيام المقبلة.

ويعيد اقتراب الزمالك من التعاقد مع ستافروس أكرفاديس، إلى أذهان جماهير الزمالك، سيناريو أحمد سيد زيزو حينما تعاقدت القلعة البيضاء مع اللاعب في صفقة انتقال حر قادما من الدوري البرتغالي.