رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرط الكاميروني فينسنت أبو بكر للانتقال إلى الزمالك

فينسنت أبو بكر
فينسنت أبو بكر

طلب الكاميروني فيسينت أبو بكر مهاجم فريق النصر السعودي الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار نظير الانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وفتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات قوي مع أبو بكر في الفترة الماضية للحصول على خدماته لتدعيم خط الهجوم وسط بحث الإدارة عن مهاجم عالمي لكن الطلبات المالية لازالت عائقًا حتى الآن لحسم الصفقة.

وأشار الإعلامي محمد شبانة، بأن صفقة فينسنت أبوبكر لو تمت ستكون ضربة قوية جدًا للزمالك.

 

شبانة: السولية يطلب الرحيل للخليج لتأمين مستقبله.. وسواريش يحسم القرار

طالبت  لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي، تحويل ملف رحيل عمرو السولية في نهاية الموسم لأحد الدوريات الخليجية علي سبيل الإعارة إلي البرتغالي سواريش المدير الفني للبث في الأمر.

 

وكشف الإعلامي محمد شبانة بأن السولية عند تجديد عقده حصل

على وعد من الإدارة الحمراء، بإمكانية خروجه على سبيل الإعارة لأي الأندية الخليجية من أجل تأمين مستقبله والحصول علي عائد مالي قبل إعلان اعتزاله داخل أروقة القلعة الحمراء.

 

وأكمل شبانة، سواريش طلب منحه مهلة لدراسة الأمر ومن المقرر أن يحسم المدير الفني بالتنسيق مع إدارة الكرة موقفه من إعارة السولية بنهاية الموسم الجاري.

وأتم شبانة، أزمة الصدام بين السولية وسواريش في بداية مهمته الفنية قبل إصابة اللاعب شهدت حالة من الشد والجذب بسبب أسلوب وطريقة اللعب التي ينفذها السولية في المباريات.