عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يكتسح المقاصة بخماسية نظيفة ويقترب من حسم لقب الدورى

 الزمالك ومصر المقاصة
الزمالك ومصر المقاصة

اقترب الزمالك من حسم لقب الدورى الممتاز ، بعدما حقق فوزا عريضا على نظيره مصر المقاصة بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

إقرأ أيضًا..هاتريك..زيزو يسجل الهدف الخامس للزمالك في شباك المقاصة


الشوط الأول:

جاء الهدف الأول في الدقيقة 25 عبر كرة رأسية للدولي التونسي سيف الدين الجزيري، بينما ضاعف أحمد السيد زيزو النتيجة من تسديدة قوية في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك 2/0 على مصر المقاصة .

 

وشهدت مجريات الشوط الاول أفضلية للاعبي الزمالك بالاستحواذ وتهديد مرمى الفريق الفيومي بأكثر من فرصة محققة ، فيما اكتفى المقاصة بالتكتل الدفاعي مع الاعتماد على الكرات المرتدة.

 

الشوط الثاني:

 

ومع بداية أحداث الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثالث بعد تمريرة من شيكابالا إلى زيزو والذي مررها الى

سيف الدين الجزيري الذي سدد الكرة في المرمى .

 

ثم نجح احمد السيد زيزو في تسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة من شيكابالا إلى سيف الدين الجزيري الذي أرسل كرة عرضية من الطرف الأيمن ليسدد زيزو الكرة في الشباك.

 

وسجل زيزو الهدف الخامس والثالث له في المباراة للزمالك من ركلة جزاء فى الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

 

وبذلك النتيجة يعزز الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة، فيما يتواجد مصر المقاصة فى المركز الأخير  برصيد 15 نقطة والذي هبط رسميًّا إلى دوري القسم الثاني. 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..