عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

5 أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم

محمد صلاح
محمد صلاح

 يواصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، تحطيم الأرقام القياسية رفقة الريدز، حيث تمكن من تسجيل هدف أمام فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، ليصبح أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية في الجولة الافتتاحية بتاريخ البريميرليج.

 

 وتنتظر العديد من الأرقام القياسية الفرعون المصري محمد صلاح، ليحطمها في الموسم السادس له مع ليفربول نرصدها لكم في السطور التالية:

 

1- يسعى محمد صلاح للفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" كهداف للبريميرليج، فقد تمكن من الفوز به لثلاث مرات سابقة، فإذا حقق الجائزة للمرة الرابعة هذا الموسم، في تلك الحالة يتساوى في الصدارة مع تيري هنري نجم أرسنال ومنتخب فرنسا السابق.

 

2- يأمل محمد صلاح تحقيق لقب الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث تمكن حتى الآن من تسجيل 119 هدفًا ليحتل المركز الثالث، بفارق هدف وحيد عن ستيفن جيرارد الذي يأتي في الوصافة، و9 أهداف عن روبي فاولر صاحب المركز الأول، وبات النجم المصري قريبا من ذلك الإنجاز التاريخي.

 

3- ويخطط صلاح للفوز بجائزة الحذاء الذهبي كأكثر لاعب صناعة للأهداف، في الموسم الحالي، ليكون أول لاعب

في تاريخ البريميرليج يفوز بهما في موسمين متتاليين.

 

4- يطمح محمد صلاح في موسمه الحالي للفوز بدوري أبطال أوروبا، بعد تتويجه رفقة الريدز في موسم 2019، فإذا تمكن الفرعون المصري بالتتويج بها، سيصبح أول لاعب عربي يفوز بالبطولة مرتين في تاريخه.

 

 إذ تمكن من قبل الجزائري رابح ماجر الفوز بدوري أبطال أوروبا رفقة بورتو البرتغالي، وحققها النجم المغربي أشرف حكيمي مع ريال مدريد، وأيضًا حكيم زياش مع تشيلسي.

 

5- يطمح محمد صلاح إلى تسجيل 9 أهداف مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليتربع على عرش صدارة الهدافين الأفارقة في البطولة الأوروبية، ويأتي دروجبا في الصدارة حاليًا بـ44 هدفاً خلال 92 لقاءً، والفرعون المصري يأتي وصيفًا بـ36 هدفًا خلال 71 مباراة.