رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح ينقذ ليفربول.. ومانشستر يونايتد يصدم جماهيره

محمد صلاح
محمد صلاح

 نجح النجم المصري محمد صلاح في إنقاذ ليفربول من الهزيمة أمام فولهام، بينما صدم مانشستر يونايتد جماهيره بعد الخسارة في مواجهة برايتون ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

 

اقرأ أيضًا.. دافيد رافين: ليفربول لديه فرصة للتتويج بالبريميرليج ومحمد صلاح مرشح للحذاء الذهبي

 

وشهدت مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي تسجيل 28 هدفًا خلال 10 مباريات منها 4 أهداف من نصيب توتنهام تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

 

أكبر نتيجة في الجولة الأولى

حقق نادي توتنهام أكبر نتيجة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بعدما فاز على ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

ويتصدر توتنهام جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الأولى بفارق الأهداف عقب تسجيله رباعية كاملة.

 

أبرز مباراة في الجولة الأولى

تعد مباراة ليفربول وفولهام هي الأبرز في الجولة الأولى حيث شهدت العديد التقلبات والمتغيرات فقد تمكن فولهام من التفوق في الشوط الأول على المستوى الفني أمام الريدز كما تقدم في النتيجة بهدف دون رد سجله المهاجم ألكساندر ميتروفيتش.

 

إلا أن ليفربول عاد في الشوط الثاني ليسجل هدف التعادل، لكن استطاع ألكساندر ميتروفيتش منح فريقه التقدم من جديد بعدما أحرز ثاني أهدافه في المباراة.

 

وقبل 10 دقائق فقط من نهاية المباراة، تمكن النجم المصري محمد صلاح من إنقاذ الريدز من الهزيمة عقب تسجيله هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

أبرز اللاعبين المتألقين في الجولة الأولى

شهدت الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي تألق العديد من اللاعبين، إذ سجل الثلاثي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وباسكال جروس مهاجم برايتون ألكساندر ميتروفيتش فولهام هدفين كما نجح الثنائي محمد صلاح جناح ليفربول وديان كولوسيفسكي جناح توتنهام من تسجيل هدف وصناعة آخر.

 

أبرز المدربين الجولة الأولى

يعد الإيطالي أنطونيو كونتي هو المدرب الأبرز في الجولة الأولى من البريميرليج بعدما قاد توتنهام لتحقيق فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-1 على ساوثهامبتون في أولى مبارياته الرسمية بالموسم الجديد.

 

كما قدم ماركو سيلفا مدرب فولهام مباراة قوية للغاية أمام ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، وحقق نتيجة إيجابية بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

وقاد بيب جوارديولا فريقه مانشستر سيتي لفوز نظيف بهدفين دون رد على ويست هام الذي كان من أبرز فرق الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا