رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة وبوماس أونام يلا شوت بث مباشر بتاريخ 7/8/2022 في كأس جوهان غامبر

مشاهدة مباراة برشلونة
مشاهدة مباراة برشلونة وبوماس أونام يلا شوت بث مباشر بتاريخ

يحتضن ملعب وستاد ”الكامب نو” معقل وقلعة النادي الكتالوني على أرضية ملعبه مباراة عملاقة وهامة أستعدادية للموسم الجديد ، تجمع بين نادي برشلونة وخصمه نادي بوماس اونام مساء اليوم الأحد 7 أغسطس ، وذلك من أجل منافسات الجولات والاستعداد والاستعدادية لبداية الموسم الكروي الجديد.

 

ومن المتوقع أن يجرب هيرنانديز الصفقات الجديدة للعملاق الكتالوني عند مواجهة وبوماس أونام المكسيكي في نهائي كأس خوان جامبر.

وتقام كأس خوان جامبر بشكل سنوي منذ عام 1966 ، تخليدا لذكرى مؤسس نادي برشلونة.

يذكر أن آخر لقب حققه برشلونة في كأس خوان حصله على حساب يوفنتوس الإيطالي ، فريق فاز عليه بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف.

 

بث مباشر برشلونة يلا شوت

بث مباشر برشلونة بدون تقطيع ، يأتي حصريا في أمريكا الشمالية ، ومن المتوقع أن تشهد فوزًا كبيرًا وذالك بعد فوز غالي الذي حققه في مباراة أمريكا ،

مع أمريكا ، أمريكا ، أمريكا ، أمريكا ، أمريكا ، أمريكا ، أمريكا ، أمريكا ، أمريكا ودية من العيار الثقيل بناء علي رغبة الجهاز الفني ، وذالك حتي يتم الاعداد للموسم الجديد بأفضل شكل ممكن ، وعدم تكرار مسلسل الاخفاق والهزائم ، يظهر الماضي مجدداً ، والعودة للتواجد علي منصات التتويج لنتابع كيف سيتعامل جوجرانا مع موقعة اليوم ، مباراة برشلونة بث مباشر اليوم .

 

النادي الكتالوني يدخل المواجهة بكل قوته بعد ضمه عدة صفقات جديدة لتدعيم صفوفه وأهمها لاعب بايرن ميونخ الأول ، يأمل الموسم الأول والجمهور.