رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر الهلال السعودي وألميريا.. مشاهدة مباراة الهلال اليوم

بث مباشر الهلال السعودي
بث مباشر الهلال السعودي وألميريا.. مشاهدة مباراة الهلال الي

البث المباشر لمباراة الهلال مباراة الهلال يوم الأحد 7 أغسطس الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت السعودية السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الهلال وألميريا أعلنت قناة روتانا خليجية المتواجدة علي قمر النايل سات والعرب سات عن بث مباشر الهلال على ألميريا الودية بتعليق فهد العتيبي.

 

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة ألميريا

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
الدفاع خط: سعود عبدالحميد ، علي البليهي ، جانج هيون سو ، محمد البريك.
خط الوسط: الهدهود ، ناصر الدوسري ، جوستافو كويلار ، محمد كنو.
خط الهجوم: أوديون إيجالو ، موسى ماريجا.

 

كورة لايف مشاهدة مباراة الهلال وألميريا

فريق الهلال السعودي بطل آسيا وحامل الدوري السعودي يخوض مباراة ودية مساء اليوم الأحد، مباراة ودية أمام المنافسة على كل الألقاب الممكنة، الهلال تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز استعادة بريقه ونفض غبار الهزيمة أمام الأهلي كأس العالم للأندية بعد أن انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل لاشيء، خسارة كانت سبباً في القيادة الفنية للزعيم الآسيوي، منذ عودته تمكن من استعادة الصدارة لقب الدوري المحلي رغم

اقتراب الاتحاد السعودي من اللقب وفي خادم الحرمين وصل إلى الشريفين. نهائي وخسر لقب لصالح لصالح فيحاء، وقد سبق وواجهه، إسبانيا، قبل هدف وحيد، وبعدها بأربعة أرجى، هل ممكن أن تحصل على فرصة للحصول على فرصة للحصول على فرصة للحصول على فرصة للحصول على فرصة للحصول على لا شيء.

 

رابط مباراة الهلال والميريا بث مباشر الان يلا شوت

الهلال بث مباشر مباراة الهلال و الميريا بث مباشر مباراة الهلال و الميريا البطولة النارية ستجمع الفريقين معا من الثنائي. استعدادات لانطلاق موعد البطولة القادمة ، أنشطة الدوري السعودي على بعد أيام قليلة من موعدٍ طويل جدًا من لقاء القمر الناجح ، الناقدة والمشي لمسافات طويلة.