رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر الهلال وألميريا يلا شوت yalla shoot|| مشاهدة مباراة الهلال وألميريا

بث مباشر الهلال وألميريا
بث مباشر الهلال وألميريا يلا شوت yalla shoot|| مشاهدة مبارا

بث مباشر مباراة الهلال والميريا الان يلا شوت ، مباراه وديه من العيار الثقيل يخوضها نادي الهلال السعودي ضمن الفتره الاعداديه للموسم القادم في دوري محمد بن سلمان ، ويواجه اليوم نادي الهلال والميريا الاسباني الذي تملكه عشاق الكره السعوديه. ينظرون ينظرون لان الناديين يعتبر من الانديه السعوديه.

 

بطولة الدوري المحلي ، بطولة الدوري المحلي ، بطولة الدوري الممتاز الهزيمة الكبيرة للنادي هي السبب الرئيسي في عودة دياز الي الزعيم السعودي من اجل استعادة قوة الفريق مرة اخري.

وبالفعل حقق لقب الدوري رغم اقتراب اتحاد جدة ولكن حافظ على منافسة البطولة ، ولكن اللعبة تعرض مباراة نهائي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء صاحب اللقب ، لكن الهزيمة لم تأثر علي لقب الدوري رغم لقب الدوري من اجل بداية جديدة بكسر فريق اسباني لأول مرة.

مشاهدة مباراة الهلال والميريا يلا لايف

الجدير بالذكر أن تلك المواجهة أثارت بالفعل الكثير من التوقعات في الشرق الأوسط ، تبدو وكأنها إدارة مباشرة لتركي آل الشيخ ، الذي يريد اختبار فريقه الجديد قبل الظهور لأول مرة في دوري الدرجة الأولى مع أحد أكبر الفرق في كرة القدم الآسيوية. . لن يفوت

الوزير السعودي اللقاء لأنه نظمه بكل حب في العالموالذي أودع فيه الكثير من الحماس. يقوم تركي بكل شيء بطريقة كبيرة ، لذا فإن الميريا - الهلال السعودي في إنجلترا سوف يجوب العالم يوم الأحد ، فقط عندما يتبقى أسبوع على الظهور الأول في الدرجة الأولى ، والذي سيكون يوم الأحد 14 أغسطس. ، ضد ريال مدريد على ملعب باور هورس ، الساعة 10:00 مساء.

 

ما هي القنوات التي ستبث المباراة الودية بين الهلال والميريا؟

ستنقل المباراة الودية بين الهلال السعودي والميريا على قناة روتانا سينما وروتانا خليجية وروتانا كلاسيك و LBC.

يشار إلى أن الفريق الكروي الأول لنادي “الهلال” الذي يشار إليه في السابق “الخليج”.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد ألميريا الإسباني اليوم الأحد 7 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة لها