رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدر بانون يكشف كواليس رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للجماهير

بدر بانون
بدر بانون

كشف المدافع المغربي بدر بانون المنضم إلى صفوف فريق قطر القطري، كواليس رحيله عن النادي الأهلي كما وجه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء.

وقال بدر بانون في تصريحات تلفزيونية " أخبرت أمير توفيق وسيد عبدالحفيظ بعد إصابتي بكورونا، أنني لم أعد أستطيع أن أقدم ما يقدمه أي لاعب أجنبي، ومن مصلحة النادي الأهلي أن يجلبوا أجنبيًا غيري، وأن يفتحوا باب المفاوضات مع قطر القطري، والأمور سارت بشكل جيد، وتفهموا الموضوع".

وأضاف المدافع المغربي " من بعد إصابتي بفيروس كورونا قلت إنني لن أكون قادرًا على تقديم الإضافة للأهلي، لأن الأحمر ناد بطولات يتطلب أمورًا كثيرة في لاعبيه، وقطر القطري منذ سنوات لم يكن يفوز بالبطولات ولكن الإدارة الحالية وضعت أهدافًا ومشروعًا للوصول لمركز متقدم والمشاركة في البطولة الآسيوية".

كما وجه بدر بانون رسالة إلى جماهير الأهلي "أية كلمة أقولها في حق جماهير الأهلي لن تكفي، من أول يوم وهم مساندين لي، والحمد لله كنت على قدر المسؤولية".

وأتم تصريحاته "من وقت وصول عرض الأهلي لي، كنت أعلم أنني سأنضم وأحصد بطولات، وكان حلمي منذ الصغر أن أحصد لقب إفريقيا مع الرجاء، ولم يحدث نصي ولكن في أول موسم لي مع الأهلي حصدنا اللقب، وهذا يؤكد أن الأهلي نادي بطولات بعقلية أوروبية وأتشرف أنني ارتديت قميص الأهلي في يوم من الأيام".