رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخطيب: دوري أبطال أفريقيا ضاع من الأهلي بمساعدة أشخاص مصريين

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن جماهير القلعة الحمراء الداعم الأول والرئيسي للنادي سواء في الأوقات الحلوة أو الصعبة فهي السند.

وأشار الخطيب في كلمته عبر قناة الأهلي إلى أنه مقل في أحاديثه الإعلامية بسبب طبيعة منصب رئيس النادي الأهلي موضحاً أن رئيس القلعة الحمراء لا يتحدث سوى مرة أو مرتين في دورته الانتخابية بعكس أندية أخرى.
وأوضح أن جماهير الأهلي عظيمة في إخلاصها سواء في الأوقات الصعبة أو أوقات الإنجازات مؤكداً أن حق هذه الجماهير الاعتراف بوجود أي تقصير وأيضاً العمل على تصحيحه في أسرع وقت.
وأضاف:" لا أستطيع أن أفي الجمهور حقه ، أنا جزء من هذا الجمهور وأشعر بما يشعرون به من مخاوف وقلق وكنت أبكي وأحزن عندما يخسر الفريق عندما كنت طفلاً".
وتابع:" أنا مسؤول عن كل لحظة قضيتها وأقضيها رئيساً للأهلي ، وأوقات الانتصارات والإنجازات وهي كثيرة في

القلعة الحمراء نرى فرحة الجماهير ولكن أوقات التراجع والإخفاق يجب أن نسمع أيضاً آراء الجماهير والمشجعين".
وأشار إلى أنه تولى رئاسة الأهلي في ديسمبر 2017 وكان هدفه بناء فريق يملك القدرات الفنية والشخصية يستطيع إعادة دوري أبطال أفريقيا لأحضان القلعة الحمراء ليعود الفريق وبالفعل استعاد الفريق لقب البطولة بعد غياب 7 أعوام بل ووصل الأهلي 5 مرات لنهائي البطولة.
وأوضح أن الأهلي خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية وفقد الحلمي التاريخي بالنسبة للأهلي لتحقيق اللقب 3 مرات متتالية ولكن اللقب ذهب وضاع من الأهلي بمساعدة أشخاص مصريين.