رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيف الدين الجزيرى يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري المصري

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

استطاع فريق الزمالك تحقيق الفوز على نظيره الجونة، برباعية مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا..الزمالك يضرب الجونة برباعية ويقترب من حسم لقب الدوري المصري

 

وحقق سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رقمًا قياسيًا في الدوري المصري الممتاز، بعد هدفه في شباك الجونة.

وشارك الجزيري في فوز الزمالك على حساب الجونة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز ثالث الأهداف.

 

وأصبح ‏سيف الجزيري، أكثر لاعب عربي تسجيلًا للأهداف في الدوري المصري برصيد 35 هدفًا، أحرزهم مع أندية الزمالك وطنطا والمقاولون العرب.

 

وبذلك يعادل سيف الجزيري، رقم اليمني علي محسن لاعب الزمالك السابق، برصيد 35 هدفًا في 122 مباراة.

 

 

وافتتح  أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، ثم أضاف زيزو ثاني أهداف الزمالك في الدقيقة 38 بعدما سدد سيف الجزيري الكرة في مرمى الجونة ثم أبعدها مدافع الأخير لترتد إلى أحمد سيد زيزو الذي أسكنها في مرمى الجونة ببراعة.

 

وسجل سيف الجزيري ثالث أهداف الزمالك في الدقيقة 57 بعدما استلم سيد نيمار الكرة على الجانب الأيمن ثم راوغ مدافعي الجونة ببراعة ثم مرر الكرة إلى سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء ليسجلها في مرمى الجونة، في جملة تعيد للأذهان هدف الزمالك أمام بيراميدز في الجولة الماضية.

 

وعند حلول الدقيقة 81 استلم إمام عاشور الهدف الرابع بعدما استلم الكرة خارج منطقة الجزاء وانطلق نحو مرمى الجونة ثم سدد الكرة

ببراعة في مرمى الجونة، ثم بعد دقيقتين سجل الاثيوبي شيملس بيكيلي هدف الجونة الوحيد من تسديدة قوية لم ينجح محمد عواد حارس الزمالك في إبعادها عن مرماه.

 

وألغت تقنية الفيديو " الفار " هدفًا سجله سيف الجزيري أمام الجونة في المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل سيف الجزيري هدفًا قبل نهاية الشوط الأول ليضاعف النتيجة أمام الجونة، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

 

بهذه الزمالك يواصل الزمالك انفراده بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، ويقترب من حسم لقب درع الدوري فيما يواجه الجونة شبح الهبوط بعد توقفه عن المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

 

وضم التشكيل الرسمى للزمالك كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد عبدالغني - إمام عاشور - يوسف اوباما - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا