رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أحمد مجدي: لا أفهم سبب قرار الأهلي.. وموسيماني وراء تراجع المستوى

رياضة

السبت, 06 أغسطس 2022 01:55
أحمد مجدي: لا أفهم سبب قرار الأهلي.. وموسيماني وراء تراجع المستوىأحمد مجدي

 علق أحمد مجدي، نجم الزمالك الأسبق، على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، باستكمال مسابقة الدوري في الموسم الحالي باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة.
 وقال مجدي في تصريحات تلفزيونية "يمكن الحكم على بيان الأهلي بشأن استكمال الموسم الحالي من الدوري في حالة معرفة إذا كان القرار تأديبي للاعبين أم لإراحتهم".
 وتابع: "لاعبو الأهلي يعانون من إجهاد بدني شديد، وهو من أهم أسباب هذا الإجهاد هو سياسة بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق".
وأتم: "موسيماني لم يجهز البدلاء بشكل جيد بدنيًا من أجل خلافة اللاعبين الأساسيين حال تعرضهم للإصابات بسبب تلاحم المباريات، هذا بالإضافة إلى الإجازات الطويلة التي كان يمنحها للفريق، لم أرَ في حياتي فريقًا يحصل على 9 أيام راحة سلبية في وسط الموسم".

هاجم أحمد مجدي، نجم الزمالك الأسبق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، مؤكدًا أنه فشل في تطوير أي لاعب بالفريق

الأحمر خلال فترة توليه قيادة الفريق.
 وقال مجدي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "بيتسو موسيماني لم يقم بتطوير أي لاعب في الأهلي خلال فترة تواجده مع الفريق، من اللاعب الذي تطور تحت قيادة الجنوب أفريقي؟".
وتابع: "كان يجب على مجلس إدارة الأهلي محاسبة موسيماني على قراراته والصفقات التي طلب التعاقد معها".
 وأتم: "الأهلي تعاقد مع ريكاردو سورايش من أجل تطوير اللاعبين، وهذا يعني أن موسيماني لم يقم بتطوير اللاعبين من قبله. ولا أستطيع الحكم على تطوير سواريش للاعبي الأهلي إلا في حالة حصوله على فترة إعداد مع الفريق".